أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2017 في مصر وجميع الدول العربية

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2017

صحيفة العين تعرض لكم اليوم موعد اجازة راس السنة الميلادية 2017 New Year’s Day 2017 في جميع الدول العربية بمصر والسعودية والامارات وغيرها من الدول ، حيث تحتفل معظم الدول العربية باجازة رأس السنة الميلادية الجديدة كل عام ، ومن بين الدول التي تخصص ليلة رأس السنة اجازة رسمية هي مصر والكويت, الامارات, البحرين, الاردن, العراق, سوريا, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, فلسطين, الا المملكة العربية السعودية لا تحتفل بالسنة الميلادية الجديدة .

موعد اجازة راس السنة الميلادية في جميع البلدان التي تستخدم التقويم الغريغوري، هو يوم عطلة رسمية، ويُحتفل به في كثير من الأحيان مع الألعاب النارية والتي تبدأ من منتصف الليل، حيث تبدأ السنة الجديدة. يُطابق 1 كانون الثاني/ يناير في التقويم اليولياني يوم 14 كانون الثاني/ يناير في التقويم الغريغوري، وهو التقويم الذي ما تزال تعتمده عدد من الكنائس الأرثوذكسية الشرقية.

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2017

New Year’s Day 2017 فقد أصدرت العَدِيد مِن الحُكومات العَربيّة قرار بِمَوعد راس السنة الميلادية سيكون يوم الأحد المُوافق 1/يناير/2017، وستَكُون عُطلة رسميّة للقِطَاعات الخاصة والقِطاعات العامة لأنّ هذا اليوم يُعتبر يوم احتفال عَالمي براس السنة الميلادية، ويحتفل فيه العالم جميعََا.

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2017 في مصر

تحتفل الجمهورية المصرية كل عام ميلادي جديد، وسوف تحتفل في راس السنة الميلادية 2017 هذا العام، وسوف يتمّ الاعلان عن مَوعد اجازة راس السنة 2017 في مصر بعد ان يتم اعلانها من الحكومة المصرية في جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة وسيتم الاعلان عنها قبل الاول من شهر يناير 2017 وسوف نُوافيكم بِكافّة التفاصيل في ذلك الحين New Year’s Day 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *