الرئيسية » أخبار » مصرع ٣ اشخاص وجرح اخر اثر انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي وصالح في غرب مريس بالضالع جنوب اليمن
غرب مريس بالضالع جنوب اليمن

مصرع ٣ اشخاص وجرح اخر اثر انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي وصالح في غرب مريس بالضالع جنوب اليمن

صحيفة العين / الضالع / فواز الخياري

لقي ٣ اشخاص مصرعهم وأصيب قيادي ميداني لمليشيا الحوثي وصالح اليوم الاثنين اثر انفجار لغم ارضي في سيارة مواطن بقرية المعصر غرب منطقة مريس محافظة الضالع جنوب اليمن .

واكد مصدر من الأهالي -لصحيفة العين – ان سيارة لأحد المواطنين في قرية المعصر انفجرت بلغم ارضي زرعته مليشيا الحوثي وصالح في الخط الذي يربط قريتي المعصر ورمة ،، مما سقط ٣ اشخاص وأصيب قيادي ميداني للمليشيا يدعى / ناجي صالح الاعقم وان إصابته بليغة .

وافاد المصدر ان مليشيا الحوثي وصالح قامت بزرع ألغام ارضية اثناء سيطرتهم على قريتي المعصر ورمه وجبل ناصة وفي الطرقات التي يتمركزون فيها خوفا من تقدم المقاومة والجيش الوطني المتمركز في الجهة الغربية لمنطقة مريس ،، مشيرا انه سبق انفجار لغم قبل أسبوعين بمسنة ٧٠عام اثناء ذهابها لرعي الأغنام في قرية المعصر مما بترت أرجلها .

ومن جانب آخر. أفاد مصدر من المقاومة الشعبية بمريس ان مليشيا الحوثي وحليفة صالح قامت عصر اليوم الاثنين بقصف عشوائية بقذائف الكاتوشا على الأحياء السكنية في عدة قرى بمنطقة مريس محافظة الضالع.

واوضح المصدر ان المليشيا المتمركزة في مدينة دمت شمال الضالع تواصل القصف على احياء سكنية بعدة قرى لمنطقة مريس الذي تقاوم المليشيا منذ عام ونصف والذي كبدت المليشيا خسائر كادحة في الآليات والمسلحين واغتنام العديد من أسلحة المليشيا بيد المقاومة الشعبية والجيش الوطني بمنطقة مريس محافظة الضالع جنوب اليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *