أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

صور لزوجة محمود عبد العزيز بوسى شلبى وفاة زوجها محمود عبد العزيز

صور لزوجة محمود عبد العزيز بوسى شلبى وفاة زوجها محمود عبد العزيز اليوم قد تدولت مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية خبر وفاة محمود عبد العزيز، وبعده خرج الفنان ايهاب فهمي، ونفي الخبر وقال الفنان محمود عبد العزيز حالته الصحية مستقره، ويتواجد الان في مستشفي بالمهندسين، ولكن الزيارات ممنوعة عنه.

وقالت زوجة الفنان محمود عبد العزيز، الاعلامية بوسي شلبي ان الشائعات التى تنقالت عن وفاة زوجه اشاعة سخيفة، وكتب ايضا ابن الفنان وهو محمد وقال على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، شكرا لكل من نشر عن والدي خبر غير صحيح، وشكرا لكل من لم يتحري الدقة ولم يكلف نفسه ان يتأكد من خبر غير صحيح، وشكرا للصحفيين الذين لاينتمون للمهنة بصلة، وقال ان والدي الان بغرفته بالمستشفي، ادعوا لوالدي بسرعة الشفاء.

وقال نجل الفنان ان الإصابة بالأنيميا، وكان تأثير ذلك تسبب في انخفاض نسبة الهيموغلوبين في الدم، وتسبب ايضا في ضعف بجهاز المناعة.

وقدم الفنان القدير اعمال كثيرة في السينما والتلفزيون، واشهر الاعمال في بدايته كانت فيلم الحفيد وحتى اخر العمر وفيلم العار واعدام ميت و البريْ والكيف والكيت كات والساحر واخر اعماله في السينما كان فيلم ابراهيم الابيض، وقدم 8 اعمال تلفزيونية، وكان اول اعماله هو مسلسل شجرة اللبلاب ومسلسل رأفت الهجان ومسلسل الدوامة ومسلسل محمود المصري ومسلسل انا الحكومة ومسلسل باب الخلق وكانت اخر اعماله الدرامية مسلسل جبل الحلال.

وعن سيرة الفنان الذاتيه، ولد الفنان محمود عبد العزيز في الاسكندرية يوم 4 يونيو 1946، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وبدأت هوايته في التمثيل في مسرح الكلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *