أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

اسباب وفاة محمود عبد العزيز اليوم تعرف علي حقيقة وفاة محمود عبد العزيز صور لبنت محمود عبد العزيز

اليوم نقدم لكم حقيقة وفاة الممثل الكبير محمود عبد العزيز حالة صحة اليوم ونقدم لكم جميع اخبار الممثلين اليوم عبر موقع العين وصر اولاد محمود عبد العزيز وقد أكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الأخبار التي تداولتها المواقع الإلكترونية عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز لا أساس لها من الصحة.

حيث أضاف “فهمي” في تصريح (خاص)  أن الفنان محمود عبد العزيز يتلقى علاجه بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وحالته الصحية مستقرة.

ويذكر أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أخبارًا عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الأمر الذي أحدث توترًا في الوسط الفني.

وفي الايام السابقة قد صرح ابن محمود عبد العزيز ان ادعوا لوالدى بسرعة الشفاء: واكمل الحديث وقال ، شائعة وفاة والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والتي ترددت خلال الساعات الماضية على بعض المواقع وصفحات بعض الفنانين.

حيث قد وكتب: “شكرا لكل من نشر عن والدى خبر غير صحيح و شكرا لكل من لم يتحرى الدقة ولم يكلف نفسه أن يتأكد من خبر غير صحيح و شكرا للصحفيين الذين لا يمتون للمهنة بصلة”.

ونحنو فريق عمل موقع العين نتابعكل ما هوه جديد في عالم الفن واكل الحديث وقال : “شكرا من كل قلبى لأن كل خبر كاذب نزل عن والدى زود الدعاء له بالشفاء اللى ان شاء الله يحصل قريبا، محمود عبد العزيز يشكر الجميع على الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفى”.

واختتم كلامه: “اكرر الدعاء يرد القدر- ادعوا لوالدى بسرعة الشفاء”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *