أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

مباراة ستوك سيتي اليوم يلاكورة تشكيل ستوك سيتي امام توتنهام القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ستوك سيتي

مقابلة توتنهام وستوك سيتي
مباراة توتنهام وستوك سيتي

 مباراة ستوك سيتي اليوم يلاكورة تشكيل  ستوك سيتي امام توتنهام القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ستوك سيتي حيث يدخل ستوك سيتي السبت تحديا كبيرا أمام توتنهام فى الدورى الإنجليزي لكرة القدم عندما يواجه ستوك فريق توتنهام المتحفز فى الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي لكرة القدم، ستوك سيتي والذي يعاني من سوء النتائج مع الأسابيع الأولي للدوري الإنجليزي يدخل مباراة توتنهام وعينه على الفوز من أجل الإنطلاق نحو مركز مطمئن، رغم أن المنافس بحجم توتنهام.

ألمح مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، إلى إمكانية غياب اللاعب المصرى رمضان صبحي عن المشاركة فى مباراة الغد أمام توتنهام، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.
وقال مارك هيوز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، “نُريد الحصول على الثلاث نقاط من توتنهام، أتمنى أن نتمكن من ذلك، رغم أنها ستكون مُباراة صعبة لنا ولهم”.
أضاف، “شاكيرى يعانى من الإصابة، وبالتالى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الغد أمام توتنهام، رمضان صبحي وصل إنجلترا أمس، بعد مشاركته مع المنتخب المصرى، اليوم سيتحدد موقفه عما إذا كان سيكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء السبيرز من عدمه”.
وأوضح مدرب ستوك سيتى، أن جاك بوتلاند حارس مرمى الفريق سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، بعدما خضع لجراحة لإصلاح إصابة فى الكاحل، لينضم إلى قائمة الغائبين عن مباراة الغد التى تضم أيضاً، الثنائى السويسرى شيردان شاكيرى، والمهاجم السنغالى مامى بيرام ضيوف.
ويسعى ستوك سيتى صاحب المركز الأخير فى جدول الترتيب، برصيد نقطة واحدة، لتذوق طعم الانتصار لأول مرة هذا الموسم أمام توتنهام، مستغلاً عاملى الأرض والجمهور.

موعد مباراة ستوك سيتي وتوتنهام اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة ستوك سيتي وتوتنهام اليوم السبت فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد بريطانيا ويقوم الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور بتولي المباراة فى القيادة التحكيمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *