الرئيسية » أخبار » شهرام احمدي.. #اعدام شهرام احمدی وهو ضاحكا على المشانق اعدام 21 داعية سنيا في ايران
اعدام 21 داعية سني في ايران
اعدام 21 داعية سني في ايران

شهرام احمدي.. #اعدام شهرام احمدی وهو ضاحكا على المشانق اعدام 21 داعية سنيا في ايران

قامت ايران اليوم باعدام 21 داعية سني، في طهران، علي مشانق جماعية، وسط الشوارع، ولم تندد من الدول العربية والاسلامية، ولا الدول العالمية الغربية، اي من عمليات الاعدام التي طالت دعاة سنة في ايران عددهم 21 .

اسماء 21 داعية سنيا تم اعدامهم في ايران اليوم، بهمن رحيمي، وايضا بهروز شاه نظري، وايضا الداعية السني برزان نصرالله زاده والداعية السني ارش شريفي والداعية السني ادريس نعمتي، والداعية السني احمد نصيري، والداعية السني عالم برماشتي والداعية السني طالب ملكي، والدعاية شهرام احمدي .

والداعية سيدشاهو ابراهيمي والداعية السني تيمور نادري زاده والداعية السني يوريا محمدي، والداعية السني كاوه ويسي والداعية السني كاوه شريفي والداعية السني فرشيد ناصري والداعية السني فرزاد هنرجو والداعية فرزاد شاه نظري والداعية عبدالرحمان سفكاش .

وقد علق الدكتور، سعد البريك، علي اعدام 21 داعية سنيا في ايران وقال، اللهم تقبلهم في الشهداء أُعزي كل مسلم ومسلمة في الأرض في مصابنا في هذه الثلة الطاهرة، فيما قال سلطان الحربي، فرعون قتل وأجرم وقال أنا ربكم الأعلى فتركه الله حتى أخذه فجعله عبرة ليومنا هذا وهؤلاء القرده لن يتركهم الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *