أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

ديانة وفاء الكيلاني.. طلاق وفاء الكيلاني من زوجها المسيحي من هو زوج وفاء الكيلاني طوني مخايل ويكيبيديا وما ديانته ؟

ديانة وفاء الكيلاني وزوجها
ديانة وفاء الكيلاني وزوجها

طلاق وفاء الكيلاني 2016؛ الجميع بدأ يتسائل ما هي ديانة وفاء الكيلاني ؟ فتجاوب صحيفة العين، ان وفاء الكيلاني مسلمة، زوج وفاء الكيلاني مسيحي، وقد نقلت اخبار عن ان الاعلامية الكبيرة وفاء الكيلاني قد انفصلت عن زوجها المسيحي طوني مخايل وذلك بعد زواج استمر 9 سنوات وقد خلفت منه طفل وطفلة جودي وريان وهم ابنائها منه وللامانة ان صحيفة العين لم تتأكد رسميا من هذا الخبر .

وفاء الكيلاني وطوني مخايل المذيعة وفاء الكيلاني تزوجت في عام 2008 من “طوني مخايل” رغم أنه مسيحي، وكانت وفاء قد تعرفت عليه أثناء عملها في قناة الـART، واستمرت علاقتهما التي بدأت بصداقة إلى أن تحولت إلى علاقة حب، فقررا الزواج وتخطي العقبات التي واجهتهما بالزواج المدني، وانجبت منه ابنتيها جودي وريان .

إعلامية مصرية ولدت يوم 22 فبراير لعام 1971م لأسرة مصرية مسلمة درست العلوم السياسية في جامعة قاريونس بليبيا كما حصلت على الماجستير في علم النفس تعرفت وفاء على طوني مخايل الذي يعمل في مجال التلفزيون خارج لبنان أثناء عملها في راديو تلفزيون العرب واستمرت علاقتهما التي بدأت على شكل زمالة وصداقة إلى أن تحولت إلى علاقة حب متينة انتهت بالزواج المدني يوم 25 أغسطس عام 2008م لاختلاف الأديان بينهما و في مايو 2009م أنجبت طفلتها الأولى جودي.

اقتحمت وفاء الكيلاني مجال العمل الإعلامي من خلال العديد من القنوات الفضائية حيث عملت كمقدمة أخبار في قناة BBC لمدة عامين ثم انتقلت إلى قناة النيل المصرية التي قدمت بها عدد من البرامج الناجحة وبعد عدة سنوات أجرت عقد شراكة مع شركة روتانا لتقديم برامج من أهمها ضد التيار وفيها إيه؟ كما انضمت بعد ذلك للعمل في ضمن فريق قنوات إم بي سي التي ابتعدت عنها لسنوات بسبب ظروف إنجاب ابنتها الأولى ورعايتها إلا أنها عادت مرة أخرى من خلال البرنامج الحواري نورت عام 2012م .

المصدر : ويكيبيديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *