الرئيسية » أخبار » كيم كارداشيان باكستان.. قنديل بالوش، مايا خليفة الباكستانية صور قنديل بلوش انستقرام qandeel baloch مقتل قنديل البلوش
كيم كارداشيان باكستان
كيم كارداشيان باكستان

كيم كارداشيان باكستان.. قنديل بالوش، مايا خليفة الباكستانية صور قنديل بلوش انستقرام qandeel baloch مقتل قنديل البلوش

كيم كارداشيان باكستان.. قنديل بالوش، مايا خليفة الباكستانية صور قنديل بلوش انستقرام qandeel baloch مقتل قنديل البلوش، حيث قتلت الشابة الباكستانية قنديل بلوش المعروفة في بلدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفعل صورها المثيرة للجدل خنقا على يد شقيقها لأسباب ترتبط بـالشرف وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية أمس السبت.

ضابط في شرطة مدينة ملتان (وسط) أشار إلى أن الأمر يتعلق بـجريمة شرف على ما يبدو لافتا إلى أن الشرطة علمت بالجريمة السبت من جانب أهل الشابة وفر الجاني بعد الجريمة.

في حين أكد مسؤول أخر في الشرطة أن الشابة كانت تزور أهلها في بلدة مظفر آباد قرب ملتان بمناسبة عطلة عيد الفطر وكان شقيقها هناك أيضا والعائلة قالت أنه قتلها خنقا من أجل الشرف.

وما لا يعرفه الكثيرون عن بالوش قنديل هذه الشابة السمراء ذات الشفتين الممتلئتين كانوا دائما ما يشبهونها بنجمة تيلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان ، وتنحدر أصولها من أسرة فقيرة وكانت تعيلهم .

اسمها الحقيقي فوزية أحمد ، وقد حققت شهرة واسعة في باكستان في العشرين من عمرها بفضل صورها السيلفي على مواقع التواصل الاجتماعي .

أثارت جدلا في البلاد بسبب مظهرها المتحرر الذي كانت تطل به ، يتابعها عبر انستجرام (link is external)عشرات الآلاف من أبناء البلد المحافظ وخارجه ، وقد أثارت جدلا خاصا خلال عيد العشاق بسبب ظهورها بثوب أحمر يكشف الصدر متحدية الرئيس الباكستاني الذي دعى لمقاطعة هذا العيد الغربي .

أثار نبأ مقتلها ردود فعل مستنكرة عبر الانترنت في باكستان غير أن آخرين رحبوا بما فعلها شقيقها.

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *