أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

هل حدث مكروه للاعبي الاندية السعودية في السعودية بعد الانقلاب الفاشل ؟

هل حدث مكروه للاعبي الاندية السعودية في السعودية بعد الانقلاب الفاشل ؟ ، حيث تفاعلت بعثات الأندية السعودية والمنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم، التي تقيم معسكراتها الخارجية في تركيا استعداداً للموسم الرياضي المقبل، مع الأحداث التي وقعت أمس الأول، في العاصمة التركية أنقرة .

وبعثت إدارتا الخليج والقادسية والفيصلي برسائل طمأنة لأهالي اللاعبين والجماهير الرياضية، بسلامة جميع أعضائها كما قامت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بالاطمئنان على سلامة بعثات منتخب الناشئين والأندية الموجودة في تركيا لإقامة معسكرات التحضير للموسم الجديد، عن طريق المشرف العام على الإعلام والنشر بالهيئة العامة للرياضة رجا الله السلمي، وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس.

وتوجد في تركيا بعثات أندية القادسية، الخليج، الفيصلي، الرائد، الفيحاء، بجانب منتخب الناشئين من جانبه عبّر رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، عن بالغ شكره وتقديره للهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك لتواصل المسؤولين معهم للاطمئنان على سلامة بعثة فريق الخليج الأول لكرة القدم التي تقيم معسكرها الإعدادي في فنربخشة بتركيا جراء الأحداث السياسية التي اندلعت يوم أمس الأول بتركيا.

وقال الباشا: “ نقدّر تواصل ومتابعة الهيئة العامة للرياضة، حيث تلقيت اتصالاً من رجاء الله السلمي، المشرف العام على الإعلام والنشر بهيئة الرياضة، أوضح فيه توصيات رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد للاطمئنان على سلامة بعثة نادي الخليج.

المصدر : الشرق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *