الرئيسية » أخبار » اليوم السابع رئيس البرلمان المصري:انهينا 85% من امن المطارات لاستئناف الرحلات مع روسيا.
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-10 18:21:38Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-10 18:21:38Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

اليوم السابع رئيس البرلمان المصري:انهينا 85% من امن المطارات لاستئناف الرحلات مع روسيا.

من صحيفة العين ننقل لكم اليوم الخميس 14/7/2016 احدث اخبار مصر حيث قال رئيس البرلمان المصري:انهينا 85% من امن المطارات لاستئناف الرحلات مع روسيا.

أكد على عبد العال رئيس البرلمان المصرى أن مصر انتهت من 85% من المطلوب فى أمن الطيران لاستئناف الرحلات الجوية مع روسيا. وأوضح عبد العال خلال لقاء مع رئيسة مجلس الاتحاد الروسى فالنتينا ماتفيينكو، أنه تم الانتهاء مما يقرب من 85? مما طلبته روسيا، موضحا أن البلاد تنتظر الآن خطوات إيجابية من الجانب الروسى.

ووفقا له، في أواخر يوليو سيصل المدعي العام المصرى لموسكو، لمناقشة موضوع ضمان أمن الطيران في البلاد. وقال علي عبد العال أيضا أنه والوفد المرافق له سافروا إلى موسكو من مصر عن طريق بلد ثالث، واستغرق الطريق أكثر من 12 ساعة، وطلب المساعدة من ماتفيينكو لاستئناف الروابط الجوية بين روسيا ومصر.

وقد أعرب رئيس البرلمان المصري عن تعازيه لأقارب السياح الروس، مشيرا إلى أن “هذا حادث واحد لا ينبغي أن يصبح عائقا أمام تطوير العلاقات بين شعبينا”.

أعلن النائب فى مجلس الدوما الروسى “البرلمان” سيرجى جافريلوف أن حركة الطيران مع مصر يمكن أن يتم استعادتها فى غضون ستة أشهر.

وأضاف جافريلوف أنه يعتقد خلال 6 أشهر سوف تعود الرخلات المنتظمة مرة، فإذا استعدنا الرحلات مع تركيا، فليس من الضرورى تأجيل استئنافها مع مصر. وكان قد أكد الدكتور محمد عبد الستار البدرى، سفير مصر بروسيا، أن موسكو أعربت عن حماسها الشديد لعودة الطيران مع مصر، حيث عبرت رئيسة مجلس الاتحاد الروسى فالنتينا ماتفيينكو عن اعتزازها بالعلاقات مع مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *