أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

اخر اخبار منبج اليوم #أبو محمد القحطاني في ذمة الله .. وفاة أبو محمد القحطاني امس تشيع وموعد جنازة القحطاني مقتل أمير من داعش في معارك مدينة منبج بريف حلب

أبو محمد القحطاني في ذمة الله .. وفاة أبو محمد القحطاني امس تشيع وموعد جنازة القحطاني مقتل أمير من داعش في معارك مدينة منبج بريف حلب اخر اخبار منبج  قتل أحد أمراء تنظيم الدولة الإسلامية، خلال اشتباكات مع مقاتلي مجلس منبج العسكري المنضوي ضمن قوات سوريا الديمقراطية في مدينة منبج بالريف الشمالي الشرقي لمحافظة حلب شمالي سوريا، ليلة أمس الاثنين.

اخر اخبار منبج اليوم الاربعاء الموافق 13-7-2016 مصدر من قوات سوريا الديمقراطية أفاد لـ صحيفة العين«بمقتل المدعو أبو محمد القحطاني أحد أمراء تنظيم ‹داعش› مع عدد من مرافقيه في اشتباكات مع مقاتلي مجلس منبج العسكري في الجهة الغربية الشمالية لمدينة منبج ليلة الاثنين».

أبو محمد القحطاني في ذمة الله كما أشار المصدر ذاته إلى «استمرار الاشتباكات في عدة محاور لمدينة منبج بين مقاتلي مجلس منبج العسكري من جهة، وعناصر التنظيم من جهة أخرى، عند دوار الشريعة ودوار السبع بحرات وفي الأطراف الشمالية لحي الحزاونة جنوبي المدينة».

وفاة أبو محمد القحطاني امس تشيع وموعد جنازة القحطاني وكان مصدر من قوات سوريا الديمقراطية قد أفاد لـ ARA News أن «تنظيم ‹داعش› جهز نحو 150 سيارة مفخخة داخل مدينة منبج للدفاع عن معقله وعرقلة تقدم القوات المهاجمة لتحرير المدينة، إضافة إلى زرع الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *