الرئيسية » أخبار » “صحافة نت” اخبار اليمن الان خلال ساعة “المصدر اونلاين” الرئيس اليمنى ونائبه يصلان مأرب برفقة عدد من الوزراء
tmp_11108-S22014171017361523168171

“صحافة نت” اخبار اليمن الان خلال ساعة “المصدر اونلاين” الرئيس اليمنى ونائبه يصلان مأرب برفقة عدد من الوزراء

“صحافة نت” اخبار اليمن الان خلال ساعة “المصدر اونلاين” الرئيس اليمنى ونائبه يصلان مأرب برفقة عدد من الوزراء أفادت فضائية ” سكاى نيوز” فى خبر عاجل لها منذ قليل، بأن الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى ونائبه وصلا إلى مأرب مع عدد من الوزراء.

صرح اللواء عيدروس الزبيدى محافظ عدن جنوبي اليمن بأهن رجال المقاومة الجنوبية ألقوا القبض على سفينة تحمل أسلحة كانت قادمة من القرن الافريقى فى طريقها للمليشيات الحوثية – التى وصفها بالانقلابية – إلى ميناء المخا الواقع تحت سيطرتهم جنوب غربي محافظة تعز.

وقال المحافظ – فى بيان للرأي العام نشره في صفحته على الفيسبوك – إن السفينة / زعيمة / تحمل على متنها كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وتم اعتراضها في منطقة الجزر السبع قبالة سواحل الصومال وجيبوتى.

وأضاف ” أن السفينة كانت قادمة من القرن الأفريقي ومتوجهة إلى منطقة المخاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات الانقلابية وتمكنت قوات المقاومة المؤيدة للشرعية اليمنية من السيطرة عليها وهناك تواصل مستمر معهم وسيتم التحقيق من قبل الأجهزة المختصة مع طاقم السفينة ونشر نتائج التحقيق وكل التفاصيل للرأى العام موثقه بالصور بنوع السلاح وكميته وبشكل شفاف”.

ويأتي توضح محافظ عدن ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة بعد اتهامات من قبل معارضين للحراك الجنوبى في عدن بأن السفينة خرجت من ميناء عدن إلى ميناء المخا وأنه تم ضبطها في سواحل الصبيحة جنوب غربي اليمن .. واتهمت هذه الجهات قيادات تابعة للحراك الجنوبى ( فصيل من المعارضة اليمنية في مناطق الجنوب ) بتهريب الأسلحة الى الحوثيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *