الرئيسية | أخبار, رياضة

“يلاكورة الزمالك اليوم” القنوات التي تذيع مباراة الاهلي والزمالك-في الجول-اخبار الزمالك الاربعاء تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك

الزمالك
الزمالك

“يلاكورة الزمالك اليوم” القنوات التي تذيع مباراة الاهلي والزمالك-في الجول-اخبار الزمالك الاربعاء تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك يعطى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، أهمية خاصة لمباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام المقرر لها السبت المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ،وذلك على الرغم من حسم الفريق الاحمر للبطولة قبل جولتين من النهاية.

ويعاني الأهلي من غياب العديد من نجومه في مباراة القمة كما أن هناك أكثر من لاعب أخر مهدد بالغياب في حالة عدم اكتمال شفائه خلال الأيام القادمة.

الغائبون عن الأهلي أمام الزمالك

1-ماليك إيفونا
يفقد الأهلي خدمات الجابوني ماليك إيفونا مهاجمه الأساسي في مباراة القمة ،حيث يعاني اللاعب من جذع في الكاحل تعرض له خلال مواجهة المصري البورسعيدي ،سيتسبب في غيابه عن الملاعب لقرابة الشهرين.

2-عبد الله السعيد
يعاني الأهلي أيضاً من غياب نجمه الأول عبد الله السعيد الذي تعرض لكسر في الترقوة خلال مباراة الداخلية ،ليغيب هو الأخر عن الملاعب لقرابة الشهرين.

3-سعد سمير
يفقد الأهلي خدمات مدافعه سعد سمير في مواجهة الزمالك ،بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الإتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.
المهددون بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك

1-حسين السيد
يعاني حسين السيد من إصابة في عضلة السمانه حرمته من المشاركة في مواجهة الإتحاد السكندري السابقة ،ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج تأهيلي خاص للتعافي من الإصابة سريعاً قبل مباراة القمة.

2-رمضان صبحى
يعاني رمضان صبحي هو الأخر من إصابة في السمانة تهدد مشاركته في مباراة الزمالك ،ومن المقرر أن يخضع الجناح الدولي لاختبار طبي في مران الفريق اليوم لتحديد إمكانية لحاقه بالمباراة من عدمها.
3-حسام عاشور

يشتكي حسام عاشور من الام شديدة في الظهر أبعدته عن مباريات فريقه الماضية، ومن المقرر ان يخضع عاشور هو الأخر لاختبار طبي في مران فريقه الليلة لتحديد إمكانية لحاقة بمباراة القمة.
وصف الخبر :يعاني الأهلي من غياب عدد من نجومه في مباراة الزمالك كما يوجد أكثر من نجم مُهدد بالغياب عن اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *