أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

اخبار سوريا اليوم ” المرصد السوري” مقتل ما لا يقل عن 15 عنصرا من القوات الحكومية فى حلب

أعلنت مصادر بالمعارضة السورية مقتل ما لا يقل عن 15 عنصرا من القوات الحكومية جراء المعارك فى حى بنى زيد بمدينة حلب.

اخبار سوريا اليوم ” المرصد السوري” مقتل ما لا يقل عن 15 عنصرا من القوات الحكومية فى حلب ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية الاثنين، عن المصادر قولها أن فصائل المعارضة المسلحة تمكنت من استعادة السيطرة على 5 مواقع فى حى بنى زيد كانت تخضع لسيطرة الجيش السورى.

يذكر أن المرصد السورى لحقوق الإنسان ذكر أمس أن الجيش السورى كثف من هجماته فى حلب لقطع طريق الكاستيلو الذى يشكل الشريان الأخير لإمدادات المعارضة السورية المسلحة فى المدينة.

من ناحية أخرى ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان فى بريطانيا الاثنين، أن قوات النظام السورى قصفت مناطق فى محيط مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية بريف دمشق، مما أدى لمقتل مواطنين اثنين وسقوط جرحى.

وأوضح المرصد أن اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، فى محيط بلدة الديرخبية بريف دمشق الغربى، ترافقت مع قصف قوات النظام على مناطق الاشتباك.

كما وقعت بعد منتصف ليل أمس اشتباكات عنيفة بين جبهة النصرة (تنظيم القاعدة فى بلاد الشام) وتنظيم داعش فى محيط جرود القلمون الغربى وعرسال، إثر هجوم للتنظيم على تمركزات لجبهة النصرة فى المنطقة.

وأشار المرصد إلى قصف قوات النظام لمناطق فى قرية أم ولد بريف درعا الشرقى، ومناطق فى أطراف حى القابون، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *