أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

اخبار اليمن اليوم عاجل عاجل مارب برس اليمن الان قبائل عبيدة تعلن النفير العام لمواجهة عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي

بوابة العين الاخبارية – اخبار اليمن اليوم عاجل مارب برس اليمن الان قبائل عبيدة تعلن النفير العام لمواجهة عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي قبائل عبيدة تعلن النفير العام لمواجهة عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي.

أكدت قبائل عبيدة بمحافظة مأرب، في بيان صادر عن الملتقى الموسع الذي عقدته قبائل عبيدة، مساء اليوم، استمرار وقوفها بجانب السلطة المحلية بالمحافظة والشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والجيش الوطني والاجهزة الأمنية.

وأكد البيان ان “القبيلة لن تقف مكتوفة الايدي حيال ما يحصل من انتهاك واجرام من قبل تلك العصابات وسيكون الرد رادع وبالطريقة التي يفهمونها”، وطالبت رجال الامن والجيش الوطني والسلطة المحلية المضي قدما نحو تثبت الامن والاستقرار.

وعزٌّ البيان، اسر الشهداء الذي سقطوا في الاحداث التي دارت قبل يومين. وقال: “في خضم كل تلك النضالات تفاجئت قبائل عبيدة بعناصر تعتدي على أفراد الأجهزة الأمنية وتقتلهم أثناء قيامهم بمهامهم الأمنية في توسيع الحزام الأمني رغم التفاهمات للأجهزة الأمنية مع الجميع”.

واعتبرت تلك العملية طعنه في خاصرتها وكشفت الاحداث التي دارت إن العملية تدار من صنعاء من قبل عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي وما زاد ذلك وضوحا الاعلام التابع للمليشيا الذي رافق تلك العملية.

ويؤكد رفض تلك العناصر لتوسعة الحزام الأمني أنها تقف وراء عملية الاغتيالات والسرقات ونهب ممتلكات الأبرياء واقلاق السكينة العامة التي أرادت الأجهزة الأمنية وضع حداً لها بتوسعة الحزام الأمني للمدينة، بحسب البيان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *