الرئيسية » أخبار » عاجل الان.. تفجير في مطار اتاتورك عاجل بالصو تفجير مطار تركيا السبب وراء تفجير مطار اسطنبول
تفجير اسطنبول اليوم 12-1-2016
تفجير اسطنبول اليوم

عاجل الان.. تفجير في مطار اتاتورك عاجل بالصو تفجير مطار تركيا السبب وراء تفجير مطار اسطنبول

تفجير في مطار اتاتورك عاجل بالصو تفجير مطار تركيا السبب وراء تفجير مطار اسطنبول”ما يحدث اليوم هو ما كنت تخشاه بالأمس”.. حذرت مصر كثيرا من خطورة دعم الجماعات الإرهابية والمسلحة، ووقف رئيس بلادنا مخاطبا قادة العالم بأسره ومحذرا إياهم من خطورة ما هو آت إن لم يتحد العالم لمواجهة الفكر الظلامى والمتطرف، واستجاب من استجاب وخرج من خرج عن ركب الإنسانية والحفاظ على الحضارة وكان من بين هؤلاء الرئيس التركى الذى حرص مرارا وتكرارا على الوقوف فى صف من يصنعون الإرهاب متناسيا أن الدوائر تدور على من بغى.

قال حاكم إسطنبول، إن 28 قتيلا سقطوا في الهجوم الانتحاري الذى استهدف مطار أتاتورك مساء اليوم الثلاثاء وكان انفجارات ضخمة وقعت مساء اليوم الثلاثاء، فى مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول ترتب عليها إصابة العديد من المتواجدين فى المطار، وبحسب الشرطة التركية فإن عدد المصابين تجاوز الـ 40 شخصًا.

تركيا تشرب من كأس الإرهاب الذى ساهمت فى صنعه بشكل أو بآخر، سواء بكلمة تأييد لفعل هنا أو هناك أو تدخل فى شأن دولة أو أخرى، وما خفى كان أعظم بالطبع.. اللهم لا شماتة، فدائما ما توجع قلوبنا بأى خبر يحمل نبأ تفجير إرهابى غشيم هنا أو هناك، فى بلادنا أو فى غيرها، ودائما ما نتذكر قول الحق :”وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *