أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

وفاة ناصر صالح مصلح الشلح والمعروف بـ”أبو علي الشلح” في ذمة الله تعرف علي سبب وفاة موت أبو علي الشلح امس تشبع جناة جثمان ناصر صالح مصلح الشلح

بوابة العين الاخباربة عاجل خبر وفاة ناصر صالح مصلح الشلح حقيقة ام لا والمعروف بـ”أبو علي الشلح” في ذمة الله تعرف علي سبب وفاة موت أبو علي الشلح امس تشبع جناة جثمان ناصر صالح مصلح الشلح حيث أفادت مصادر محلية بمحافظة الجوف، شمال اليمن، اليوم الأحد، بأن قيادياً حوثياً كبيراً من عمران قتل، أمس السبت، بمواجهات في جبهات الجوف.

وقالت مصادر “بوابة العين الاخبارية”، في المقاومة الشعبية، إن القيادي الحوثي ناصر صالح مصلح الشلح والمعروف بـ”أبو علي الشلح” من حرف سفيان محافظة عمران لقي مصرعه يوم أمس في مواجهات بجبال “حام”ذكرت المصادر، أن الشلح كان قائدا لإحدى مربعات القتال بجبهات حام.

وأمس أوضح الأشرف في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، رصده “اليمن العربي”: “إنه في ظل التصعيد الذي تقوم به الميليشيات، نفذ أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً على قرية الغيل.

وبحسب الأشرف، فإن الهجوم كان من ثلاثه محاور، موكداً وقوع اشتباكات عنيفة في منطقة “الباحث” غرب الغيل لقطع إمداد الميليشياتمن جانبها ذكرت مصادر أخرى، أن أفراد المقاومة الشعبية من قبيلة بني نوف ومن يساندهم باغتوا المليشيات وفتحوا جبهة جديدة باتجاه الغيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *