الرئيسية » أخبار » اخبار اليمن من صحافة نت 24 .. صحافة نت اليمن يمن جورنال صحافة نت .. اخبار اليمن ابابيل نت – عاجل صحافة نت اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة..مجزرة في تعز يرتكبها الحوثيين بحق اسرة كاملة
عاجل الأن

اخبار اليمن من صحافة نت 24 .. صحافة نت اليمن يمن جورنال صحافة نت .. اخبار اليمن ابابيل نت – عاجل صحافة نت اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة..مجزرة في تعز يرتكبها الحوثيين بحق اسرة كاملة

بوابة العين اخبار اليمن من صحافة نت 24 .. صحافة نت اليمن يمن جورنال صحافة نت .. اخبار اليمن ابابيل نت – عاجل صحافة نت اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة افادت مصادر،بمحافظة تعز،ان الحوثيين قاموا بقصف منزل مكتض بالمدنيين بمنطقة وادي المدام ،منتصف اليل،. ووفقاً للمصادر،فقد استهدف الحوثيين منزل الشيباني بوادي المدام ماتسبب بسقوط نحو خمسة من افراد الاسرة بينهم نساء. وتجددت المعارك بمختلف الجبهات بين الحوثيين والمقاومة،وسط قصف عشوائي تتعرض له المدينة.

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، في بيان لها، أنها دمرت، صباح أمس، صاروخاً «باليستياً»، أطلق من داخل اليمن باتجاه مدينة مأرب في تمام الساعة 12:15 فجراً بتوقيت السعودية، وتم تدميره بدون أي أضرار. وأشار البيان إلى «أن قوات التحالف الجوية بادرت في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ».
ووفقاً لمصادر المقاومة شنت مقاتلات التحالف العربي، منتصف ليل «الاثنين، الثلاثاء»، غارتين استهدفتا تعزيزات ومواقع للميليشيات في منطقة بران بمديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء، بالتزامن مع مواجهات في المنطقة، بين قوات الشرعية والميليشيات، فيما استمر الطيران بالتحليق في أجواء المنطقة.
وحلق طيران التحالف، أمس، خلال فترات متفرقة، في سماء العاصمة صنعاء، فيما شن طيران التحالف، مساء، غارتين على الميليشيات في منطقة المشجح بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي، في ساعات الفجر، أمس، بغارات جوية متتالية مواقع الميليشيات في مديرية القبيطة بمحافظة لحج بعد تقدم الأخيرة وسيطرتها على جبل جالس، ما أسفر عن قتل أكثر من 20 من عناصر الميليشيات وفرار آخرين منهم. وأفادت مصادر محلية بأن منطقة هيلان ووادي ربيعة في محافظة مأرب والغيل بمحافظة الجوف ومنطقتي مبدعة وبني بارق في مديرية نهم شهدت تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات الشرعية والميليشيات، وفي الأثناء شن طيران التحالف غارتين على الميليشيات في نقيل غيل بن شجاع في حريب القراميش بمحافظة مأرب.
مصادر الميليشيات الانقلابية قالت إنها قصفت بصواريخ تجمعات الجيش الوطني في كوفل بمحافظة مأرب، وتحدثت عن سقوط قتلى وجرحى. كما أطلقت صاروخاً من نوع أوراغان على معسكر للجيش الوطني في تداوين مأرب أيضاً، وفق مصادر إعلامية للانقلابيين.
وفي السياق نفسه ذكرت أن صواريخ أطلقتها الميليشيات على تجمعات الجيش الوطني في إدارة الأمن والمجمع الحكومي في مديرية الحزم بمحافظة الجوف، وتحدثت عن سقوط قتلى وجرحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *