أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

تصريح مفاجىء للجميع من المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب بشأن اليمن

اكد المرشح للانتخابات الامريكية دونالد ترامب ان ايران استخدمت الحوثيين في اليمن من اجل تهديد المملكة العربية السعودية ، واعرب ترامب عن استيائه من قيام أمريكا بغض الطرف عن تلك التدخلات التي تقوم بها ايران، لافتا الى ان الولايات المتحدة الأمريكية فعلت ذلك حتى لا تعرقل الاتفاق النووي مع ايران.

في تغير ملحوظ لموقف المؤتمر الشعبي العام فيما يتعلق بالتسامح والتصالح مع فئات ومكونات الشعب المتخاصمة مع حزب المؤتمر . بدأت الدعوات إلى أهمية التصالح والتسامح بين جميع أفراد ومكونات الشعب اليمني ، حيث تعتبر تلك الدعوات مزعجة بالنسبة للحوثيين ، كونهم يعتبرون أن أي تسامح وتصالح يستهدفهم بالدرجة الأولى .

جاء ذلك أثناء كلمة القاها رئيس مجلس النواب الأمين المساعد لحزب المؤتمر يحي الراعي أمام قيادات وقواعد المؤتمر في الأمسية التي نظمها فرع جامعة صنعاء الخميس الماضي ، كما نقلها الموقع الرسمي لحزب المؤتمر.

وشدد يحيى الراعي على أهمية التصالح والتسامح بين كافة أبناء الشعب اليمني ، وقال إن ذلك تأكيداً إلى ما دعا إليه الرئيس السابق علي عبد الله صالح في وقت سابق وأكد على ضرورة التصالح والتسامح بين كافة أبناء الشعب اليمني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *