الرئيسية » أخبار » جثامين قتلي الحوثيين وقوات صالح تثير مخاوف واسعة في اوساط سكان ” همدان”
mob_18-06-16-675574345

جثامين قتلي الحوثيين وقوات صالح تثير مخاوف واسعة في اوساط سكان ” همدان”

وصلت جثث 19 عنصرا من مليشيا الحوثي والمخلوع إلى مديرية همدان بصنعاء وقالت مصادر محلية لـ”بوابة العين ” ان 19 جثة لمسلحين حوثيين من ابناء مديرية همدان، وصلت يومي الخميس والجمعة إلى همدان.

وذكرت المصادر ان القتلى، سقطوا اثناء مشاركتهم في القتال مع الحوثيين ضد الجيش والمقاومة الشعبية بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء. وبحسب مصادر “العين” فإن القتلى تم دفنهم عصر يوم امس الاول الجمعة، 12 منهم من منطقة ضلاع بهمدان، والبقية من مناطق مختلفة بالمديرية.

المحافظ عيدروس الزبيدي يلتقي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية
التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم في منزله بالتواهي بالهيئة الاكاديمية الجنوبية حيث ناقش معهم مجمل النتائج والتوصيات التي خرجت بها ورشة العمل التي عقدتها الهيئة حول الوضع الراهن في الجنوب.

هذا وقد ناقش المحافظ مع اعضاء الهيئة كل السبل والآليات الكفيلة بتحقيق تلك التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل وتطبيقها على ارض الواقع ,مشيراً الى اهمية تحويل الاقوال الى افعال مؤكداً استعداد السلطة المحلية في العاصمة عدن على التعاطي الايجابي مع تلك التوصيات التي وصفها بالبناءة والقيمة معرباً عن امله في ان تشكل تلك التوصيات ارضية مناسبة لبناء مؤسسات الدولة والنهوض بالجنوب سياسياً واقتصادياً وثقافياً وفكرياً.

وبدوره استمع المحافظ الزبيدي الى شرح مفصل من قبل اللجنة التحضيرية لورشة العمل لكل التوصيات التي خرجت بها الورشة حول الوضع الراهن في الجنوبوالتي اكدت في مجملها على ضرورة المضي في بناء مؤسسات الدولة والنهوض بواقع حياة الشعب الجنوبي سياسياً واقتصادياً وثقافياً وفكرياً.

هذا وقد اجمع الحاضرون على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين مختلف شرائح المجتمع الجنوبي ومساهمة الجميع جنبا الى جنب مع السلطة المحلية للعاصمة عدن ودعمها ومساندتها ما يمكنها من المضي قدما في التطبيق العملي وتحقيق التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل التي عقدتها الهيئة الاكاديمية الجنوبية مؤخراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *