أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

عاجل : فشل مخزي لفعالية ضد حكومة بن دغر رفعت فيها صور البيض ومموله من جهات مشبوهة – شاهد الصور

عاجل : فشل مخزي لفعاليات ضد حكومة بن دغر رفعت فيها صور البيض ومموله من جهات مشبوهة – شاهد الصور فشلت فعالية احتجاجية مساء اليوم العاشر من رمضان استهدفت تواجد الحكومة الشرعية في عدن مساء اليوم أمام قصر المعاشيق رغم ضخامة التمويل وتحريض قنوات الانقلابيين إلا أن الحضور كانت ضعيفا باهت لأشخاص يقدر عددهم 24.

بينهم خمس نساء رفعوا صور علي سالم البيض وشعارات الانفصال ضد الشرعية والحكومة والتحالف العربي وبحسب ما رصده موقع هنا عدن أن كثير من منظمات المجتمع المدني رفضت المشاركة بعد ما علمت بأهداف الفوضى الخلاقة بل أصدرت بيانات تشيد فيها بجهود حكومة بن دغر مراقبون اعتبروا فشل هذه الفعالية رسالة فاضحة لكل القوى التي تريد أن تعبث بأمن واستقرار عدن وقد لجىء المحتجون بإحراق صورتي علي محسن وحميد كي يتم لفت الأنظار والتعبير عن حالة الفشل المزري.
مقاومة البيضاء تباغت الحوثيين وتهاجم اهم مواقعهم بقيفة رداع
شن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل هجوما واسعا ومفاجئا على أهم مواقع مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد . مصادر محلية خاصة قالت أن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل شنوا هجمات متزامنه على مواقع الحوثيين في الثعالب والعليب القريبة من منطقة خبزة بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع ؛ بقذائف الاربي جي والرشاشات المتوسطة. واضاف المصدر أن تلك الهجمات تزامنت مع هجوم للمقاومة على نقطة عباد في منطقة حمة صرار بمديرية ولدربيع التابعة لقيفة رداع ؛ مؤكدا مصرع كل افراد النقطة من المليشيات .

واضاف المصدر ان الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر بين رجال المقاومة والمليشيات في محيط جبل الثعلب الذي يعد أهم موقع للحوثيين في قيفة رداع . وعلى صعيد متصل قالت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح تقصف مناطق نوفان وعيشمة في بلاد ال الجوف بمديرية القريشية في قيفة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف البي أم بي بشكل عشوائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *