الرئيسية » أخبار » فضيحة جديدة: الحوثيون يسجنون مديراً عاماً في تعز والجندي يفشل بالإفراج عنه ويتلقي إهانة من “ابو شهاب” (تفاصيل حصرية)
عاجل الأن

فضيحة جديدة: الحوثيون يسجنون مديراً عاماً في تعز والجندي يفشل بالإفراج عنه ويتلقي إهانة من “ابو شهاب” (تفاصيل حصرية)

صحيفة العين _ اقدمت مسلحو جماعة الحوثي في مدينة تعز مؤخرا على سجن نائب مدير عام مكتب الاشغال والطرق مدير التفتيش عبدالجليل الحميري وإيداعه السجن.

وذكرت المصادر ان المدعو ابو شهاب الشهاري والذي يُعتبر المشرف الامني للحوثين بتعز وعينته الجماعة نائبا لمدير امن المحافظه اتصل بالحميري وطلبه الى المدينة السكنية بالحوبان لاستفساره عن بعض المواضيع (حسب زعمه) وعندما وصل الحميري الى المدينة تفاجا باخذ تلفوناته وإيداعه السجن، بصورة بلطجية دون اي تهمة.

وأضاف المصدر: بعدها تحركت اطقم تابعة للحوثين وتم اقتحام منزل الحميري في الحوبان وترويع نساءه وأطفاله والذين كانوا في المنزل.

وذكرت بعض المصادر ان عبده الجندي تواصل مع المدعو ابو شهاب يطلب منه الإفراج عن الحميري الا ان ابو شهاب رفض ذلك واغلق السماعة في وجه الجندي.

وقالت المصادر ان عبده الجندي يعجز في الإفراج عن اي شخص يحتجز عند ابو شهاب او احد من الحوثيين وان أوامره ترفض دائما ويتوسل الجندي اليهم باستمرار لتنفيذ أوامره لكن دون جدوي.

ويعد ابو شهاب هو المشرف التابع لابو علي الحاكم في تعز ويمارس البطلجة مع كافة ابناء المحافظة ، كما انه يقدم على اهانة واعتقال العديد من الشخصيات وإيداعهم السجون، وكان قبل اشهر قد أقدم على نهب معدات صندوق النظافة بتعز وبيعها في عمران ونهب سيارة تابعة للأراضي وعدد من سيارات المواطنين من داخل منازلهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *