الرئيسية » أخبار » تعرف على المجزرة الكبيرة والمروعة التي وقعت في صفوف مليشيا الحوثي قبل عدة ساعات .. (حصيلة أولية)
عاجل الأن

تعرف على المجزرة الكبيرة والمروعة التي وقعت في صفوف مليشيا الحوثي قبل عدة ساعات .. (حصيلة أولية)

الضالع : أكثر من ٢٥ قتيلا و١٥ جريحا من مسلحي الحوثي وصالح وفرار البقية عقب كسر المقاومة لهجوم واسع على يعيس ورمة بقعطبة .

كسرت المقاومة والجيش الوطني في جبهة مريس دمت أكبر هجوم شنته مليشيات الحوثي وصالح على مواقع المقاومة والجيش الوطني في يعيس فجر اليوم الثلاثاء وكبدت المليشيات خسائر في الأرواح والمعدات وفرار البقة إلى دمت .
وقال مصدر ميداني لـ”بوابة العين” ان حصيلة قتلى مليشيا الحوثي بلغت أكثر من ٢٥ قتيلا و١٥ جريحا ، مؤكدا أن عشرات الجثث مرمية بجوار محطة يعيس وبيت مدره ، وتدمير طقم وعربة للحوثيين بالكامل في العرفاف ومقتل كل من فيهما .

وقال شهود عيان أن ألسنة اللهب والدخان شوهدت وهي تتصاعد من نجد القرين والعرفاف بعد ضربات مركزة لمدفعية المقاومة فيما يبدو لأطقم حوثية تحترق .

ودكت مدفعية المقاومة والجيش الوطني مواقع المليشيات ردا على هجومها الفاشل واستمرارها في اختراق الهدنة ووقف إطلاق النار .

وفي شمال مريس لقي ثلاثة مسلحين حوثيين مصرعهم اثناء تصدي المقاومة الشعبية بجبهة رمة لهجوم شنت مليشيات الحوثي وصالح اليوم الثلاثاء على قرية رمة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

وافادت مصادر محلية “ارتقى المواطن علي محسن عبدالله الضحياني شهيداً اثناء هجوم مليشيات الحوثي وصالح.”
كماشنت مليشيات الحوثي وصالح منذ فجر اليوم الثلاثاء وحتى كتابة هذا الخبر قصفاً بمدفية الهاون وقذائف بي ام بي على الاحياء السكنية في قرية رمة العود قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن.
وافادت مصادر محلية وسكان محليون””ان مليشيات الحوثي وصالح قصفت بالهاون وقذائف بي ام بي واسلحة 12,7ومعدلات الدوشكا قرى رمة الاحياء السكانية في قرية رمة ادت الى تدمير منزل المواطن محمد مسعد عبدالرحيم واصابته مع زوجته و3من ابنائه اصابات بالغة نقلوا على اثرها الى المستشفى بمديرية قعطبة في محافظة الضالع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *