أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

شاهد بالصور ما حصل قبل الإفطار في عدن من قبل الحزام الأمني ومقاوتة الضالع

أكد شهود عيان إن حلات فوضى وملاحقات وإطلاق نار في المنصورة شارع التسعين بين باعة القات من محافظة الضالع وقوات حزم عدن بعد أن فشل قرار منع القات فشلا ذريعا وعادات الأسواق كما كانت علية تمارس هذه القوات حالات فوضى نتج عنها قتلى وجرحى وخسائر مادية ونهب وسلب وتقطع تأتي هذه الأحداث الأمنية وسط حالة استغراب من تصرفات هذه القوات بشكل همجي مخالف لحقوق الإنسان.

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

جرى خال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى استعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها.

واشاد اللواء عرب بالدور الايجابي لدولة قطر قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها نتيجة عمليات الانقلاب التي نفذتها المليشيا الحوثية وصالح ضد الشرعية وماتسببت به من اعمال قتل للابرياء وتدمير للبنى التحتية في مختلف المدن والمحافظات.

واكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ان الحكومة تسعى دوماً لاحلال السلام العادل والشامل من خلال مشاورات الكويت وفقاً للقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ، والمبادرة الخليجية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل..مشيراً الى ان الطرف الاخر المتمثل بالميليشيا الحوثية وصالح يحاول عرقلة كافة الجهود الرامية الى احلال السلام من خلال تلكؤه وعدم تنفيذه لما تم الاتفاق عليه والبدء باطلاق سراح المعتقلين ، وتسليم الاسلحة ، والخروج من المدن بما فيها العاصمة صنعاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *