الرئيسية | أخبار

اليمن العربي مصادر نت اخر الاخبار اليمنية اليوم الخميس .. إلغاء “الإعلان الدستوري” وعودة الحكومة لصنعاء بعد تأمينها أبرز مناقشات المشاورات

اليمن العربي مصادر نت اخر الاخبار اليمنية اليوم الخميس كل نصف ساعة من اليمن العربي و مصادر نت وكل المواقع اليمنية مباشرة

صحيفة العين – عاجل صحافة نت اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة – احداث اليمن ..  .. إلغاء “الإعلان الدستوري” وعودة الحكومة لصنعاء بعد تأمينها أبرز مناقشات المشاورات ناقش وفد الحكومة اليمنية في مشاورات السلام المنعقدة في الكويت مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ احمد الترتيبات الأمنية والعسكرية وعودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة صنعاء بعد تأمينها، وإلغاء ما يسمى بـ»الإعلان الدستوري«.

 

اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة  ووفق مصادر الوفد الحكومي فإن الاجتماع الذي عقد مع المبعوث الدولي ناقش الترتيبات العسكرية والأمنية وتأمين العاصمة صنعاء خلال انسحاب الميليشيات منها بالإضافة إلى الانسحاب من المدن وتحديد المدن والإطار الزمني للانسحابات والمرحلة الأولى من عودة الحكومة.

 

اخبار اليمن العاجلة خلال ساعة كما ناقش استعادة مؤسسات الدولة بعد إلغاء ما يسمى بالإعلان الدستوري الذي اصدره الانقلابيون والقرارات الإدارية التي ترتبت عليه وإزالة العراقيل أمام عمل مؤسسات الدولة وهي مرحلة موازية للانسحاب من المدن وتسليم السلاح بما يمهد لعودة الحكومة.

 

وطبقاً لهذه المصادر، تم الحديث خلال الجلسة حول استكمال واستئناف المرحلة الانتقالية والمسار السياسي بحسب المرجعيات، ودور المؤسسات الدستورية كمجلسي النواب والشورى خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *