أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

السومرية نيوز اخر الاخبار لحظة اقتحام الفلوجة من قبل عناصر الجيش العراقي والحشد الشعبي 4/6/2016 سقوط الفلوجة الان، تحرير الفلوجة 2016

معركة الفلوجة الثالثة
معركة الفلوجة الثالثة

السومرية نيوز اخر الاخبار لحظة اقتحام الفلوجة من قبل عناصر الجيش العراقي والحشد الشعبي 4/6/2016 سقوط الفلوجة الان، تحرير الفلوجة 2016 جهاز مكافحة الارهاب يقتحم الفلوجة ، وقال الحشد الشعبي: الصقلاوية آخر معاقل داعش خارج الفلوجة ولن تثنينا صيحات المغرضين .

كشف وزير الدفاع خالد العبيدي السبت عدد قتلى داعش في عمليات الفلوجة فيما اشار الى انه تم ارسال قطعات مدرعة الية الى عمليات نينوى للقيام بمهام جديدة وتحرير باقي المناطق من سيطرة التنظيم.

وقال العبيدي إن عدد القتلى الارهابيين من تنظيم داعش داخل مدينة الفلوجة ومحيطها وصل الى 1268 ارهابيا بناءً على المعلومات الرسمية الواردة من القطعات العسكرية.

وأضاف العبيدي أن القطعات العسكرية في معنويات كبيرة على ارض المعركة لافتا الى ارسال قطعات مدرعة آلية الى عمليات نينوى للقيام بمهام جديدة وتحرير باقي المناطق من تنظيم داعش.

وكان المتحدث الأمني للحشد الشعبي يوسف الكلابي أكد اليوم السبت أن عمليات تحرير مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار مستمرة ولا يوجد أي تباطؤ فيها مشيرا الى أن القوات الأمنية تواصل قتالها ضد داعش لتحرير المدينة.

المصدر : السومرية نيوز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *