الرئيسية » أخبار » وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة اليوم 4/6/2016 وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة بشائر النصر 4/6/2016
الدولة الاسلامية
الدولة الاسلامية

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة اليوم 4/6/2016 وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة بشائر النصر 4/6/2016

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة اليوم 4/6/2016 وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة بشائر النصر 4/6/2016 .

هجوم مضاد شنه مقاتلو الدولة على مقر قرب الجامعة جنوب #الفلوجة استهدف تجمعاً لقوات حكومية كانت تنوي الهجوم على المدينة وكالة اعماق نقلا عن مصدر عسكري من الدولة الاسلامية ان القوات العراقية استخدمت مدنيين كدروع بشرية خلال محاولتها اقتحام منطقة الأزرقية شمال #الفلوجة، عاجل المصدر العسكري : غارات كثيفة للطيران الأمريكي على منطقة الأزرقية شمال #الفلوجة .

حيث قالت وكالة اعماق ايضا فشل هجوم كبير للقوات العراقية على منطقة الأزرقية في ناحية #الصقلاوية شمال #الفلوجة، وقد قام من ناحية اخري مقاتلو الدولة الإسلامية يحاصرون قوة من الجيش والحشد بعملية التفاف اثر دخولها بكمين قرب مقبرة أبو فياض شمال غرب #الفلوجة .

تدمير أربعة آليات ومقتل عدد من أفراد #الحشد بتفجير سيارة مفخخة على قوة حاولت التقدم على ناحية #الصقلاوية من جهة جسر المفتول، فيما قتل 4 جنود من #الحشد برصاص قناص قرب تلة الآثار في الازركية .

قام الجيش العراقي بربط المدنيين على العجلات والدبابات كدروع بشرية بغية التقدم في هجومه اليوم على الازرقية شمال غرب #الفلوجة، فيما قالت مصادر ان طائرات التحالف الدولي تساند الجيش العراقي والحشد الشعبي بالتصدي لهجوم الدولة الإسلامية في محور الجامعة جنوب مدينة #الفلوجة .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *