الرئيسية » أخبار » الاعتداء علي طالب اردني في مصر وضبط احد الجناة تعرف علي سبب الاعتداء !
الاعتداء علي طالب اردني في مصر
الاعتداء علي طالب اردني في مصر

الاعتداء علي طالب اردني في مصر وضبط احد الجناة تعرف علي سبب الاعتداء !

الاعتداء علي طالب اردني في مصر وضبط احد الجناة تعرف علي سبب الاعتداء ! .

أقدم مجهولون في مدينة 6 أكتوبر بمصر على الاعتداء على طالب أردني يدعى محمد حامد أحمد المصري، ويتلقى العلاج حاليا في مستشفى سعاد كفافي بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة .

تفاصيل القصة التي أوردها أصدقاء الطالب الأردني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت حينما تعرض الطالب للاختطاف من قبل مجهولين لغايات سلبه، وبعد ذلك تم إلقاؤه من أعلى الطابق الثالث ، وتابع الناشط محمد عقلة البطايحة: “بقي الطالب محمد حامد من الساعة الثانية إلى الخامسة عصرا، وهو ملقى على الأرض، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى .

ووفقا للتقرير الطبي الذي نشره ناشطون للطالب محمد حامد، فإنه “يرقد في قسم جراحة المخ والأعصاب منذ 30-5-2016، ويعاني من كسر غير ثابت بالفقرة القطنية والثالثة والرابعة وشلل في حركة الأطراف السفلية، وعدم القدرة على التحكم في البول والبراز” .

إضافة إلى “كسر مضاعف متفتت بعظام الكعب بالقدمين، وتم إجراء عملية جراحية لتوسيع القناة العصبية القطنية، وإصلاح قطع بآلام الجافية المحيطة بالأعصاب، وتثبيت الكسر بمسامير وأعمدة معدنية. بدوره، قال السفير الأردني في مصر بشر الخصاونة عبر حسابه في “تويتر” إن ” الموضوع مُتابع بشكل حثيث منذ أمس الأول، وأجريت عملية لابننا، ووضعه مستقر بحمد الله .

وقبض على أحد الجناة وتابع الخصاونة: “أنا في مهمة رسمية خارج مصر، إذا أراد أي من الأشقاء والشقيقات المتابعة المستمرة، أرجو التفضل بالاتصال في أي وقت على القائم بالأعمال بالإنابة قيس شقير، +20 121 1125594 .

المصدر : وطنا نيوز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *