الرئيسية » أخبار » اخبار ثوار ليبيا: ورشفانة الان السبت 28/5/2016 اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الليبي وقوات المقاتلة اخبار ليبيا اليوم ليبيا تتحدث
اخبار ليبيا
اخر اخبار ليبيا

اخبار ثوار ليبيا: ورشفانة الان السبت 28/5/2016 اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الليبي وقوات المقاتلة اخبار ليبيا اليوم ليبيا تتحدث

اخبار ثوار ليبيا: ورشفانة الان السبت 28/5/2016 اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الليبي وقوات المقاتلة اخبار ليبيا اليوم ليبيا تتحدث .

أكد الناطق العسكري باسم القوات المسلحة العربية الليبية عقيد أحمد بوزيد المسماري تدمير كامل قوة الميليشيات التي حاولت دخول ورشفانة عند مزرعة الجزائر تدميراً شاملاً وتم القضاء على من فيها .

وقال المسماري في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية إن وحدات القوات المسلحة والقوة المساندة لها تمكنت من رصد وتدمير كامل قوة الميليشيات التابعة للجماعة الليبية المقاتلة وميليشيات مصراتة التي حاولت اقتحام مدينة ورشفانة .

وأوضح المسماري أن قواتنا المسلحة الآن عى مشارف مدينة طرابلس بعد أن تم التنسيق وتوحيد الجهود بكل الوحدات العسكرية في المنطقة الغربية والقبائل والمدن المحيطة بمدينة طرابلس ..

وأشار إلى أن القوات المسلحة ماتزال تتقدم بخطا ثابتة نحو العاصمة طرابلس في هذه اللحظات المباركة وفي انتظار التعليمات والأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة لاقتحام العاصمة وتطهيرها من الإرهاب والإرهابيين والعصابات الإجرامية .

المصدر : وال + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *