الرئيسية » أخبار » وفاة الجنرال عروب bouchaib arroub وفاة بوشعيب عروب في ذمة الله hespress وفاة الجنرال بوشعيب عروب general bouchaib arroub mort وفاه bouchaib aroub
وفاة الجنرال عروب
وفاة الجنرال عروب

وفاة الجنرال عروب bouchaib arroub وفاة بوشعيب عروب في ذمة الله hespress وفاة الجنرال بوشعيب عروب general bouchaib arroub mort وفاه bouchaib aroub

انتشرت اليوم اخبار عن وفاة الجنرال عروب وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة خبر وفاة بوشعيب عروب الجنرال المغربي اثر ازمة طبية طارئة تعرض لها، وهذا الخبر انتشر بشكل كبير فى عدة صفحات فى التواصل الاجتماعى حيث تسارعت عدد من صفحات مواقع التواصل على نشر الخبر .

وتوضح صحيفة العين ان خبر وفاة الجنرال عروب ليس الا مجرد شائعة وذلك بعد التأكد من ان الجنرال عروب على قيد الحياة وان الشائعات المنشوره، من تاليف عدة صفحات على الفيس بوك وان الشائعات ليس لها اى دليل من الصحة .

أن الجنرال بوشعيب عرّوب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية توفي منذ يوم الخميس 20 ماي بمدينة الرباط نقلا عن مصادر وصفتها بـالمؤكدة فيما لم يصدر أي بلاغ رسمي من القوات المسلحة الملكية ينفي أو يؤكد الخبر .

وبوشعيب عروب من مواليد منطقة الكفاف ضواحي مدينة وادي زم وهو ضابط سام من رتبة جنرال دو كور دارميي بصفوف القوات المسلحة الملكية و رئيس المكتب الثالث في القيادة العامة للجيش منذ تعينه سنة 1988 يعد واحد من بين أهم المختصين في مجال التوثيق والبحث العسكري في القوات المسلحة الملكية.

وعينه القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة المغربية الملك محمد السادس في 13 يونيه 2014 مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية خلفا للجنرال عبد العزيز بناني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *