الرئيسية | أخبار

راجح الحميداني شاعر المليون الموسم السابع [YouTube] راجح الحميداني من هو وماذا قدم لكي يفوز بالبيرق ؟ شيلة راجح الحميداني

راجح الحميداني شاعر المليون
راجح الحميداني شاعر المليون

فاز اليوم الشاعر الكويتي راجح الحميداني شاعر المليون اليوم الثلاثاء في ختام برنامج شاعر المليون 2016، بيرق شاعر المليون راجح، وقد تم اختراق موقع شاعر المليون almillion وذلك من احد محبي عبدالمجيد الذيابي .

وقد وضع رسالة وصورة لـ عبدالمجيد الذيابي الشاعر وقال تم ألمدآهمه من قبل قوات عتيـبه ~ ألخآآصصصه 511 محيا العتيبي يحدثكم طبعا اول شي الف مبروك للي فاز واخذ البيرق مع اني ماكملت المشاهده طبعا الى برنامج شاعر المليون والى المسؤولين على البرنامج حنا نعرف وش صار مع يوسف العصيمي سابقا , وهاليوم تكررونها , أكاد اجزم ان اكثر .

تصويت حصل لعبدالمجيد الذيابي أنا ومن هذا المنبر , اتهمكم ,ب الغش وكفاية ضلم , لو بيرقكم هذا بسيوف وطق رماح اخذناه غصب , لاكن الله يخلي التلاعب في التصويت , وفي الختام , سلآم .

شاعر المليون 2016 برنامج تلفزيوني متخصص في مسابقة الشعر النبطي، لقي متابعة جماهيرية واسعة في العالم العربي في نسخته الأولى سنة 2007، وتشرف عليها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث .

وقد انطلق “شاعر المليون” من إمارة أبوظبي في الإمارات بفكرة من الشيخ محمد بن زايد, ولي عهد أبوظبي، وتشكلت لجنة التحكيم في نسخته الأولى من خمسة أعضاء من عدة دول عربية .

جائزة البرنامج وهي مليون درهم إماراتي، كما يدخل في تقيم الشعراء أيضاً التصويت الجماهيري لهم .

المصدر : ابو ظبي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *