أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

حمزة بن لادن.. اصدار جديد ما القدس الا عروس مهرها دمنا حمزة اسامة بن لادن يدعو الي الجهاد الي سوريا ويهاجم الدولة الاسلامية

حمزة بن لادن ما القدس الا عروس مهرها دمنا
حمزة بن لادن ما القدس الا عروس مهرها دمنا

حمزة بن لادن.. اصدار جديد ما القدس الا عروس مهرها دمنا حمزة اسامة بن لادن يدعو الي الجهاد الي سوريا ويهاجم الدولة الاسلامية وذلك بعد يوم واحد من تسجيل منسوب لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، أطل نجل الزعيم السابق أسامة بن لادن بصوته داعيا في تسجيل منسوب له إلى الجهاد في سوريا.

حمزة بن لادن.. الابن الوحيد لخيرية الزوجة الثالثة لأسامة بن لادن، الذي ظهر في بعض أشرطة الفيديو، التي عثر عليها في أفغانستان إلى جانب والده، اعتبر أن الجهاد في سوريا يمهد الطريق نحو تحرير فلسطين.

عندما قتل بن لادن، أعلن تنظيم القاعدة، من خلال مؤسسة السحاب للإنتاج الاعلامي -الذراع الإعلامية للتنظيم- أن «حمزة» هو الزعيم الجديد للتنظيم، فمنذ نعومه أظافره والمقربون من القاعدة يراهنون أنه من ضمن الـ11 ابنا لأسامة بن لادن هو تحديدا من سيستكمل طريق والده.

«عيشوا بسلام، ولا تتبنوا أساليب العنف، ولا تحتذوا بي في طريق الجهاد ولا تفعلوا ما فعلته»، هذه كانت وصية زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لأبنائه، كما نقلها زكريا السادة شقيق زوجته، لكن عودة ظهور حمزة في التسجيل المنسوب إليه تثبت أن الوصية لم تكن صحيحة أو أن حمزة لم يتبع نصيحة والده .

ففي التسجيل الصوتي، الذي صدر أمس، اعتبر ابن بن لادن، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، أن القتال في سوريا هو خير الميادين لهذه المهمة العظيمة، مشيرا إلى أن الطريق لتحرير فلسطين اليوم أقرب بكثير مما كان عليه سابقا .

وقال «على الأمة الإسلامية أن تصب اهتمامها بالجهاد في الشام، وتهتم به وبتوحيد صفوف المجاهدين فيه ، ودعا في التسجيل، الذي جاء بعنوان «القدس عروس مهرها دمنا»، لكسب معركة «الإيمان ضد الكفر» .

المصدر : العد العربي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *