الرئيسية | أخبار

نتيجة اللوتري 2017 PDF معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا لجميع الاعوام 2015-2016-2017 موقع معرفة نتيجة اللوتري و طريقة معرفة نتيجة اللوتري

فتح باب الهجرة الى امريكا

نتيجة اللوتري 2017 PDF معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا لجميع الاعوام 2015-2016-2017 موقع معرفة نتيجة اللوتري و طريقة معرفة نتيجة اللوتري .

traduction عربي لمعرفة نتيجة الهجرة لامريكا نتيجه اللوتري 2016 سوادنيز نتيجة اللوتري 2017 سودانيز اسماء الفائزين في اللوتري الامريكي كاملة نتائج اللوتري 2017 ، ظهرت نتيجة قرعة أمريكا 2016-2017 و بعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2016 – 2017 وصلتنا الكثير من التعليقات على بوابة العين الاخبارية ، معظمها سب في منظمي القرعة، وسب في من لم يريد المساعدة، حقيقة نحن لا نسمح بنشرح مثل هذه التعليقات نهائياً، لكننا أحببنا أن ننوه على هذه العقليات، ماذا تستفيدون من هذا السب، هل السب شرط من شروط الفوز بالقرعة الأمريكية، بالطبع لا، وحقيقة أمثال هذه العقول لا تستحق الهجرة، لأن أمثال هذه العقول تسئ للإسلام والعروبة.

من لم يعمل الموقع معه حتى الآن يمكنه الدخول الآن لمعرفة نتيجة القرعة من خلال زيارة هذه الصفحة، معرفة نتيجة القرعة العشوائية الأمريكية ، الحديث عن السباب هنا، ليس دفاعاً عن أحد، لكن ألم يفكر هؤلاء في أن هناك نساء تقرأ وتتابع الموقع هنا أيضاً، أم أنه يتخيل أن الموقع مخصص للرجال فقط !!! أيضاً الأخلاق لا تتطلب وجود نساء حتى تظهر.

من لم يفوز بالقرعة الأمريكية هذا العام ماذا يفعل ؟
من لم يكتب له الفوز في قرعة أمريكا 2017، يمكنه التقديم في قرعة الهجرة 2018 في 1 أكتوبر 2016 اذا أراد ذلك، ولا يوجد هناك دافع حتى تظهر هذه المشكلة وهذه الأفعال، أيضاً التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية مجاناً، ولا يُطلب من أي شخص دفع أي أموال مقابل التسجيل، أما الفوز أو عدم الفوز فهو بيد الله وحده، وتوفيق من الله، فمن لم يكتب له الفوز هذا العام يسجل في قرعة العام القادم.

أيضاً نحب أن ننوه على شئ مهم، معظم من طرحوا السباب، يقولون أنه لم يفوزوا بالقرعة، رغم التقدم لعدة سنوات متتالية، على القرعة. لكن التقدم لعدة سنوات ليس مقياساً للفوز بالقرعة، فهناك من يقدم لسنوات عديدة ولم تكتب له القرعة، وهناك أشخاص تقدموا هذا العام وفازوا بالقرعة، بل هناك أشخاص من المتابعين لموقع العين ، قمنا نحن بمساعدتهم في إعداد الصورة الخاصة بملف القرعة الخاص بهم، وفازوا بالقرعة رغم أن هذه هى المرة الأولى لهم، وهناك أشخاص ساعدناهم ولكن لم يكتب لهم الفوز.

أخي الغضب لن يفيد في شئ، ولن يحول عدم الفوز في قرعة أمريكا إلى فوز، الأفضل أن تنتظر القرعة القادمة وتقدم فيها، أو أن تتخلى عن الفكرة بهدوء .

المصدر : الهجرة معنا + متابعات العين

2 تعليقان

  1. ALAMIN MOHAMED ALI ELABEED

    626

  2. ALAMIN MOHAMED ALI ELABEED

    20172Y9K7NF8AB1X

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *