أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

من هو خالد الشبيني ؟ الذى قال ان السعوديين عبيد وانعام بسبب #تيران_صنافير اخواني يسب السعودية

من هو خالد الشبيني
من هو خالد الشبيني

من هو خالد الشبيني ؟ الذى قال ان السعوديين عبيد وانعام

من هو خالد الشبيني؛ خالد الشبيني هو صحفي مصري، يتبع جماعة الاخوان المسلمين، لا يوجد داخل مصر وانما متواجد في باريس ، وقد قام خالد الشبيني بسب المملكة العربية السعودية ومواطنيها خلال استضافته علي القناة ، وذلك علي اثر ازمة تيران وصنافير .

خلال حلقة يوم الإثنين 11 نيسان/ أبريل من برنامج النقاش على فرانس24 التي تناولت تحديد الحدود البحرية بين السعودية ومصر ما منح السعودية جزيرتي صنافير وتيران الاستراتيجيتين .

قام الصحفي خالد الشبيني بوصف السعوديين بالعبيد والأنعام واستخدم مصطلح البدو بصيغة احتقار الأمر الذي اضطر مقدم البرنامج توفيق مجيد إلى طرده .

تفاصيل الواقعة طرد الإعلامي توفيق مجيد مقدم برنامج النقاش المذاع على فضائية فرانس 24 الصحفي المصري خالد الشبيني بسبب وصف الأخير للسعوديين بـالعبيد والأنعام.

وتناولت حلقة برنامج النقاش المذاع على فضائية فرانس 24 مسألة إعادة تعيين الحدود البحرية بين السعودية ومصر ومنح المملكة جزيرتي صنافير وتيران الاستراتيجيتين.

واحتدم النقاش خلال الحلقة حيث نعت الشبيني السعوديين بالعبيد والأنعام الهائمين في الصحراء مستخدما البدو بصيغة الاحتقار ولم يجد توفيق مجيد مقدم برنامج النقاش على قناة فرانس24 بدا من طرد الصحفي المصري بعد أن رفض الأخير تقديم الاعتذار لزميله الصحفي السعودي عما بدر منه .

المصدر : فرانس 24 + مصر العربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *