الرئيسية » أخبار » أبشري قابوس جاء: عودة السلطان قابوس من المانيا بعد فحوصات طبية 2016 رمزيات ابشري قابوس جاء ، قابوس تويتر
أبشري قابوس جاء
أبشري قابوس جاء

أبشري قابوس جاء: عودة السلطان قابوس من المانيا بعد فحوصات طبية 2016 رمزيات ابشري قابوس جاء ، قابوس تويتر

أبشري قابوس جاء: عودة السلطان قابوس من المانيا بعد فحوصات طبية 2016 رمزيات ابشري قابوس جاء ، قابوس تويتر .

عاد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد إلى أرض الوطن، اليوم الثلاثاء، بعد إتمام الفحوصات الطبية في ألمانيا والتي تكللت بالنجاج بحسب وكالة الأنباء العمانية .

وفي 14 فبراير الماضي سافر السلطان قابوس إلى ألمانيا مرة لإجراء فحوصات طبية، بعد عودته إلى البلاد 23 مارس 2015 بعد أن أمضى 8 أشهر في ألمانيا لأسباب طبية .

وأصدر ديوان البلاط السلطاني اليوم بياناً فيما يلي نصه: “مشمولاً بحفظ الله سبحانه وتعالى ورعايته عاد حضرة صاحب الجلالة مولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم /أبقاه الله/ إلى أرض الوطن العزيز مساء هذا اليوم بعد إتمام جلالته الفحوصات الطبية الدورية في جمهورية ألمانيا الاتحادية والتي تكللت بفضل الله بالنتائج الجيدة المرجوة .

ويتشرف ديوان البلاط السلطاني في هذا المقام أن يرفع أجل التهاني والتبريكات إلى مقام جلالته /أعزه الله/ وإلى أبناء عمان الأوفياء مقرونة بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته على الدوام منعماً بحلل الصحة والعافية سنداً وذخراً للوطن الغالي وأبنائه الكرام إنه السميع المجيب” .

وفي 2 نوفمبر الماضي كان أول ظهور علني للسلطان قابوس منذ عودته من الرحلة العلاجية بألمانيا، وذلك في لقطات بثها التلفزيون الحكومي.

المصدر : عيون الخليج + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *