الرئيسية » أخبار » فيديو خطاب عزة الدوري اليوم 7/4/2016 يوتيوب خطاب عزت الدوري 7-4-2016 صحافة نت خطاب عزة الدوري الاخير عن اليمن خطاب عزت الدوري 2016 كامل
خطاب عزت الدوري
خطاب عزت الدوري

فيديو خطاب عزة الدوري اليوم 7/4/2016 يوتيوب خطاب عزت الدوري 7-4-2016 صحافة نت خطاب عزة الدوري الاخير عن اليمن خطاب عزت الدوري 2016 كامل

خطاب عزت الدوري اليوم 7/4/2016 كامل اننا نعتبر كل ما يحدث في الدول العربية والعراق ، من قبل ايران وعملائها وميلشياتها واجهزتها الامنية والعسكرية تتحمل كامل مسئوليته الاجهزة الامريكية التي سلمت العراق لايران ، وان لم تتدخل وتتحرك لانقاذ العراق وشعبه من الاحتلال الايراني .

ويمارس الاحتلال الايراني الحرق بهدف التغيير الديمواغرافي، ودعي العرب والعراقيين الي الاصطفاف في جبهة العرب القتالية تحت راية التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، فستحرقهم نار الفرس وسيلعنهم الله ويلعنهم التاريخ ويلعنهم اللاعنون .

ففي اليمن طريقين لضرب الفرس لاثالث لهما فالطريق الاول والاسلم والاسرع هو اجبار ايران وعملائها الانصياع الي مجلس الامن في ظل الحكومة الشرعية ، المسار الثاني تصعيد مطاردة عملاء ايران وانهاء كل امكانتهم .

دعا عزت الدوري نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الدول العربية إلى التوحد والاصطفاف في وجه إيران، تحت راية التحالف العربي الذي تقوده المملكة .

وذكر الدوري عبر شريط فيديو تداولاته مواقع التواصل الاجتماعي، أن التعامل مع الأزمة اليمنية يكون عبر إجبار إيران على الانصياع لقرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني برعاية مجلس التعاون الخليجي .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *