أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

ابو رفعه borefa75 شاهد لحظة الافراج عن ابو رفعه الدوسري, سناب ابو رفعه الدوسري ماذا قال ابو رفعه الكويتي بعد اخلاء سبيله

سناب ابو رفعه الدوسري
سناب ابو رفعه الدوسري

ابو رفعه borefa75 شاهد لحظة الافراج عن ابو رفعه الدوسري, سناب ابو رفعه الدوسري ماذا قال ابو رفعه الكويتي بعد اخلاء سبيله

ابو رفعه borefa75 سناب ابو رفعه الدوسري؛ حيث امر قاضي تجديد الحبس باخلاء سبيل ابو رفعة الدوسري بلا ضمان وقال دفاع ابورفعه المحاميان مبارك الدوسري ودويم المويزري ان ثقتهم كبيرة في القضاء الكويتي والمحكمة اقتنعت بالتقرير الطبي .

أبو رفعه الدوسري ، اسم له شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي ، شخصية مثيرة للجدل لأبعد الحدود ، فهو معروف بنشاطه في مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر ويوتيوب عبر مقاطع الفيديو التي ينشرها لنفسه والتعليقات الاستفزازية والمسيئة للآخرين ، وصل تطاوله إلى وطنه الأم ، وأهله واخوانه وحتى والدته ، يثير المشاكل في أي مجلس أو مكان عام يتواجد به ، فله العديد من قصص الاعتداءات على الاخرين في مقر إقامته بلندن فمن هو أبو رفعة الدوسري ؟ وهل فعلا تصرفاته تنم على معاناته من مرض نفسي ؟ .

اعتقال ابو رفعه الدوسري

السلطات الكويتية قامت بالقبض علي المواطن أبو رفعة و الذي ينظر له علي أنه شخص مثير للجدل و تظهر له العديد من الكتابات علي مواقع التواصل الاجتماعي علي الأنترنت .و بمجرد أن تم القبض عليه تم اقتياده الي أحد المراكز الشرطية القريبة و ذلك للقيام بالتحقيق معه بتلك التهم الموجهة له و لقد قامت السلطات بالقبض عليه بمجرد أن وطأت أقدامه أرض مطار الكويت لدي عودته من احدي رحلاته الخارجيه في بريطانيا .

و يواجه أبو رفعه الدوسري العديد من الانتقادات و الاتهامات و التي توجه اليه حيث ذكرت السلطات أن هذا الشخص و الذي يدعي أبو رفعة الدوسري قد قام باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الكتابات و التي تهاجم العديد من المسئولين الكبار حيث هاجم علي موقع الفيسبوك أسرة آل سعود في المملكة العربية بالاضافة الي مقاطع فيديو ساخرة و التي يسخر فيها من العديد من كبار المسئولين في المملكة العربية السعودية .

و لقد ظهرت العديد من الكتابات و التي تتحدث عن أهمية تقديمه للمحاكمة نظرًا لأنه من الأشخاص الذين يخالفون القانون الكوتي و غيرها من القوانين الخاصة بالعديد من الدول العربية بينما يري العديد من المتابعون أنه مريض نفسًا و يجب علاجه و عرضه علي مسفي للأمراض العقلية .

من هو أبو رفعة الدوسري ؟

اسمه سالم عبدالله أشتيل الدوسري ، مواطن كويتي في العقد الرابع من عمره ، حاصل على شهادة الماجستير من مملكة البحرين ، وسبق أن تقدم بأوراقه للحصول على شهادة الدكتوراه في مصر ، مطلق ولديه من الأبناء ابنتان وولدان وهما يعيشان مع والدتهما حاليا .

كان أبو رفعة الدوسري يعرف بسيرته الطيبة وأخلاقه الحميدة ، وكان يتميز بذكائه واجتهاده في عمله وعطفه على أسرته ، وكانت علاقاته مع أصدقائه على أحسن ما يرام ، إلا أنه توغل سالم الدوسري أو أبو رفعة كما يطلق عليه ، في عالم المخدرات حتى أدمنها ، ثم تعرض لأزمة نفسية حادة وتم فصله من عمله بسبب تصرفاته الغريبة وهذيانه فتارة تجده رجل بكامل قواه العقلية وحسن الخلق وتارة أخرى تجده غريب الأطوار لا يعرف ماذا يقول ويبدأ بالتطاول بالشتم وبالكلمات النابية على والدته وإخوانه . تعرض أبو رفعة إلى أزمة صحية فنقله شقيقه الأكبر خالد الدوسري إلى لندن ليخضع لعملية جراحية في القلب .

مرض ابو رفعة الدوسري واعتذار عائلته

أصدرت عائلة أبو رفعة الدوسري المكونة من أبناء عبدالله اشتيل الدوسري ، بيانا رسميا تقدم فيه اعتذارا إلى ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة سفارة الكويت في لندن ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد والشيخ مازن الجراح وإلى شيوخ القبائل وكافة أبناء الشعب الكويتي عما بدر من أخيهم سالم الملقب بأبو رفعة .

وقد ذكرت العائلة في بيانها بأن أبو رفعة مصاب بمرض نفسي وهو الفصام العقلي الذي يجعله يتصرف بطريقة عدوانية وحادة ، وأكدت في بيانها بأنه تم إدخاله إلى مستشفى الطب النفسي في الكويت وصرف له العديد من ادوية من قبل الطبيب المختص وأصبحت حالته مستقرة ، وبعد مكوثه في لندن لم يأخذ أدويته مما أدى إلى انعكاس حالته الصحية وأصبح يفتعل المشكلات مع الآخرين ، وقد تم إرفاق صورة من تقرير طبي من قبل مستشفى الطب النفسي عن حالة أبو رفعة الدوسري .

المصدر : المرسال + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *