أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

فيديو حريق في عجمان اليوم ajman fire اضرار وضحايا حريق برج عجمان اليوم fire ajman building حريق عجمان 2016 ajman news اخبار عجمان من gulf news

حريق في عجمان اليوم
حريق في عجمان اليوم

فيديو حريق في عجمان اليوم ajman fire اضرار وضحايا حريق برج عجمان اليوم fire ajman building حريق عجمان 2016 ajman news اخبار عجمان من gulf news حيث اندلع حريق هائل في برجيين سكنيين في شمال إمارة عجمان في الإمارات بحسب وسائل إعلام محلية وشهود عيان وشوهدت النيران في المجمع الأول الذي يدعى عجمان واحد الذي يضم 12 برجاً ثم انتشرت النيران إلى البرج الثاني تبعاً صحيفة غلف نيوز .

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات وقال أحد قاطني أحد الأبراج المتضررة لوكالة فرانس برس إن النيران أججتها الرياح القوية وأكدت وسائل الإعلام المحلية أن جميع سكان الأبراج أخرجوا من منازلهم إلا أن رجال الإطفاء يواجهون صعوبات في إخماد الحرائق .

وهرعت سيارات الاطفاء والاسعاف لموقع الحريق في محاولة لمنع امتداده لابراج سكنية أخرى خصوصا وأن النيران اشتعلت في المجمع السكني أبراج عجمان 1 المكون من عدة أبراج .

ويشرف على عمليات الاطفاء كبار المسؤولين في امارة عجمان ووزارة الداخلية الإماراتية ، يذكر أنه في كانون الأول/ديسمبر العام الماضي شب حريق شب في برج تورش الشعلة العملاق في دبي في الإمارات العربية المتحدة والذي يعد أحد أعلى البنايات السكنية في العالم .

وأدت شدة الرياح إلى انتشار النيران في البناية التي يصل ارتفاعها إلى 336.1 مترا وتضم 79 طابقا ، وأجلي مئات الأشخاص من البناية بعد اندلاع الحريق الذي لم يسفر عن سقوط ضحايا .

المصدر : BBC + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *