الرئيسية » أخبار » تحرير تدمر يفتح الطريق امام تحرير الرقة ودير الزور ”اخبار تدمر لحظة بلحظة“ وكالة اعماق اخبار ولاية تدمر ما هى اخبار تدمر زنوبيا
تدمر
تدمر

تحرير تدمر يفتح الطريق امام تحرير الرقة ودير الزور ”اخبار تدمر لحظة بلحظة“ وكالة اعماق اخبار ولاية تدمر ما هى اخبار تدمر زنوبيا

تحرير تدمر قال الرئيس #الأسد يستقبل وفدا فرنسيا اليوم في دمشق وقد صرح الرئيس السوري خلال اللقاء بأن عملية تحرير #تدمر دليل على نجاعة استراتيجية الجيش السوري وحلفاؤه في الحرب على الإرهاب .

سيطرت قوات النظام اليوم الأحد على كامل مدينة تدمر بريف حمص بعد انسحاب تنظيم الدولة الإسلامية إلى مناطق على طريق تدمر – ديرالزور وسط قصف مدفعي مكثف لقوات النظام ومشاركة طائرات حربية روسية حسب ما أفاد ناشطون .

وقال عضو شبكة تدمر الإخبارية محمد حسن الحمصي إن تنظيم الدولة فخخ نحو 70 بالمئة من أحياء المدينة قبل خروجه منها فيما يرجح أن تكون منطقة حلول في غوطة تدمر الشرقية تشهد انسحاباً للتنظيم حتى الآن .

وأشار الحمصي أن تنظيم الدولة انسحب إلى بلدتي السخنة وأرك الواقعتين على أتوستراد تدمرــ دير الزور على بعد سبعة كم شرق المدينة ، فيما أفاد ناشطون أن تنظيم الدولة لا يزال في الحي الشرقي للمدينة حيث تجري معارك عنيفة هناك.

وكانت قوات النظام سيطرت أمس السبتعلى قلعة تدمر الأثرية وعدة أحياء أخرى في المنطقة حسب شبكة تدمر الإخبارية فيما شهدت المدينة حركة نزوح جماعي نحو مناطق في شمالي البلاد ومخيمات الحدود السورية الأردنية .

المصدر : وكالة سمارت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *