الرئيسية » أخبار » اخبار اليمن الان تصريحات حول عاصفة الحزم من ”عبد الملك الحوثي“ تابع مهاجمة الحوثي للسعودية
عبد الملك الحوثي
عبد الملك الحوثي

اخبار اليمن الان تصريحات حول عاصفة الحزم من ”عبد الملك الحوثي“ تابع مهاجمة الحوثي للسعودية

تابع مع صحيفة العين اليوم اخبار اليمن الان حيث نتعرف علي تصريحات حول عاصفة الحزم من ”عبد الملك الحوثي“ اليوم تابع زعيم الحوثيين مهاجمة للسعودية ، الذي يعتبر هو زعيم ميليشيات الحوثيين داخل اليمن ، والتي قد انقلبت علي الشرعية داخل اليمن ولم تعترف بشرعية الرئيس الحالي عبدربة منصور ، فقد قام زعيم الحوثيين وبعد مرور عام علي عاصفة الحزم التي تزعمتها المملكة العربية السعودية بالادلاء بالعديد من التصريحات ولاول مرة خاصة به .

تصريحات حول عاصفة الحزم من ”عبد الملك الحوثي“ تابع مهاجمة الحوثي للسعودية

قامت قناة المسيرة التابعة لميليشيات الانقلاب داخل اليمن متمثلة في جماعة الحوثيين باذاعة الخطاب الخاص بزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي ، تزامنا مع الذكري الاولي الخاصة بانطلاق العمليات العسكرية ضد ميليشيات الحوثي من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

وعلي حد تعبير زعييم الحوثيين العدوان فقد ذكر خلال الخطاب ولاول مرة عن شعورة بالمفاجاة عندما قامت وقات التحالف العربي بشن الهجمات علي ميليشيات الحوثي والحرب داخل اليمن وسانتدها للجيش اليميني ، حيث قد صرح علي انه يتمني ان تؤدي المساعي الخاصة بميليشيات الحوثي لوقف ذلك العدوان علي حد تعبيرة عن عاصفة الحزم .

وعلي الرغم من الهجوم الحاد الذي وجهة عبد الملك الحوثي الي المملكة العربية السعودية ، ووصفها بانها تتلقي الاوامر الخاصة بعملية الحرب ضد ميليشيات الحوثي من قبل الولايات المتحدة الامريكية واسرائيل ، الا انه قد تمني ان يتم وقف العدوان في اليمن ، حيث قد اكد علي وجود العديد من المفاوضات من كلال الجانبين السعودي والحوثي .

 

“هناك تبادل أسرى في الحدود ووضع أرضية للتفاهمات لوقف العدوان، وهناك لغط جرى مؤخراً حولها ولا مبرر له ولا مزايدة علينا”.

“نأمل أن ننجح بالمساعي لوقف العدوان وإذا لم ننجح فالمهم الإنتباه والحذر بمختلف الجبهات وضرورة العمل المشترك والفعال إذا استمر العدوان”.

وقد قام عبد الملك الحوثي بالاشادة بالموقف الخاص بحسن نصر الله وجماعة حزب الله والذي دعم الحوثيين من جانبهم ، والجدير بالذكر ان قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية قد بدات منذ عام بتنفيذ العديد من الهجمات علي ميليشيات الحوثي للعمل علي دحرهم ومناصرة الجيش اليمين والشرعية في البلاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *