الرئيسية | أخبار

اخبار اليمن اليوم مصادر نت “صحافة نت” الآن الخميس اهم اخباراليمن اليوم 24 مارس بعد خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير آخر اخبار اليمن اليوم 24/2/2016

اخبار اليمن اليوم مصادر نت “صحافة نت” الآن الجمعة.. آخر اخبار اليمن اليوم 19/2/2016 عين جديدة علي اهم الاحداث اليمنية اليوم 19 فبراير بعد خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير

اخبار اليمن اليوم مصادر نت “صحافة نت” الآن الخميس اهم اخباراليمن اليوم 24 مارس بعد خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير آخر اخبار اليمن اليوم 24/2/2016 .

استمرار مليشيا الحوثي وقوات صالح قصفها العشوائي للأحياء السكنية من مواقع تمركزها في جبل أومان ومطار تعز الدولي والجندية شرق المدينة والستين شمال المدينة والربيعي غرب المدينة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة حيث استهدف القصف أحياء ثعبات وبيرباشا وعصيفيرة والمطار القديم مما أدى إلى خسائر مادية وبشرية .

تواصل مليشيا الحوثي وقوات صالح فرض حصارها على المدينة من شرق وشمال المدينة ومن مفرق شرعب والضباب غربا ومنع دخول المواد الأساسية والاغاثية والمشتقات النفطية وتقيد حرية التنقل .

مقتل 3 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح أحدهم في بازرعة و2 في القصر على اثر استهدافهم بنيران المقاومة ، دارات اشتباكات بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني ومليشيا الحوثي وقوات صالح على اثر محاولات تسلل للميشيا إلى مواقع المقاومة في السجن المركزي والمنشآت وشارع الثلاثين الا ان رجال المقاومة تصدوا للهجوم وأجبروا عناصر المليشيا على الفرار بعد مقتل وجرح العديد منهم .

مقتل 9 وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي حصيلة المواجهات وقصف مقاتلات التحالف ، جرح 10 من رجال الجيش والمقاومة حصيلة اليوم ، إصابة 11 من المدنيين جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *