الرئيسية | أخبار

صحافة نت: خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير 23/3/2016 يوتيوب YouTube كلمة الزعيم علي عبدالله صالح 23 مارس 2016 اخباراليمن خلال نصف ساعه

علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح

صحافة نت: خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير 23/3/2016 يوتيوب YouTube كلمة الزعيم علي عبدالله صالح 23 مارس 2016 اخباراليمن خلال نصف ساعه حيث حدثت تغيرات في لهجة خطاب المخلوع صالح الذي ضهر به قبل قليل على قناة اليمن اليوم خصوصا استخدامه الفاض فيها استعطاف الى الشقيقة السعودية حسب وصفه .

وشدد من هجومه على الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي ونائبه وطالب صالح السعودية بعدم الإصغاء اليهم كونهم مرتزقة ولا يمثلون الشعب حسب وصفه ، كذلك شكر حزب الله وحسن نصر الله. ودعا المخلوع السعودية إلى التفاوض مع إيران إذا كان يوجد بينهم اي خلافات وأوضح أن لا يوجد أي تحالف مع إيران .

وناقض صالح مواقفه السابقة عندما كان يتهم الحوثيين أنهم يتبعون ايران وانهم يريدون ان يعيدوا الامامة وقال مخاطبا السعودية ”أتحالف معكم ضد الحوثيين لا, كان الحوثي في السنوات الماضية في صعده وكان هناك خلاف على النظام الإداري وخلاف سياسي تقاتلنا معه, لم نطلب منكم مساعدة, وتصالحنا مصالحة الرجال .

مصالحة الرجال للرجال تصالحنا, لا يمكن أتحالف معكم ضده, وليس بينكم وبين الحوثي خلاف هو زيدي وانتم وهابيين, ما المشكلة؟ لماذا تقصفوا الشعب اليمني؟ ، وتحدى صالح الرئيس هادي بالرجوع إلى صنعاء هو او نائبه وقال صنعاء محصنة ولن يحكمها هادي .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *