الرئيسية | أخبار

عيد ميلاد الزعيم علي عبدالله صالح اليوم الاثنين 21/3/2016 كلمة الزعيم علي عبد الله صالح بمناسبة عيد ميلاده اليوم #صحافة نت اخبار يمن الان

اعتقال على عبدالله صالح
على عبدالله صالح

عيد ميلاد الزعيم علي عبدالله صالح اليوم الاثنين 21/3/2016 كلمة الزعيم علي عبد الله صالح بمناسبة عيد ميلاده اليوم #صحافة نت اخبار يمن الان حيث أنطلقت منذ الساعات الأولى من يومنا هذا الإثنين الموافق 21 مارس تهاني كثيرة للرئيس السابق علي عبد الله صالح عبر مواقع السوشال ميديا .

شبكات التواصل الإجتماعي وذلك بمناسبه عيد ميلاده الذي يوافق مثل هذا اليوم ويحتفل به الكثير من أنصاره سنوياً ، صفحات مواقع التواصل أشتعلت بالتهاني والتبريكات والورود للرئيس صالح وعبر النشطاء عن تمنيهم له بالعمر المديد وموفور الصحة .

يذكر أن الرئيس صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام كان قد نشر بيان يوم أمس عبر مكتبه قال فيه أنه بصحة جيدة وبأن بقائه في وطنه هو موقف مبدأي وثابت لا نقاش فيه كونه صِمَام أمان للبد في ظل ما تتعرض له .

وقد جدد مصدر مسئول بمكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام التأكيد على ان الرئيس صالح باق في وطنه ولن يغادره سواءً كان لغرض الفحوصات الطبية الدورية أو لأي سببٍ كان .

وأكد المصدر ان الزعيم صالح بصحة جيدة ولا يحتاج الى أي فحوصات طبية في الوقت الحالي، وان استدعت الحاجة مستقبلاً لان يخضع للفحوصات الطبية فالأطباء موجودون في اليمن كما ان الكثيرون من الاطباء من الخارج سيأتون من اجله .

واختتم المصدر تصريحه بالقول :ان بقاء الرئيس صالح في وطنه هو موقف مبدأي وثابت لا نقاش فيه كونه صِمَام أمان في مواجهة العدوان البربري والغاشم على اليمن ، مؤكداً في الوقت ذاته بان الزعيم صالح لن يعيش إلا بين أهله وأبناء وطنه وعشيرته وأسرته الكبيرة المتمثّلة في ابناء الشعب اليمني.

المصدر : متابعات العين + صحافة نت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *