أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

صحافة نت اخباراليمن خلال نصف ساعه: علي محسن الاحمر يهدد الحوثيين وصالح بـ #الجحيم والحسم العسكري

علي محسن الاحمر
علي محسن الاحمر

صحافة نت اخباراليمن خلال نصف ساعه: علي محسن الاحمر يهدد الحوثيين وصالح بـ #الجحيم والحسم العسكري ، كشف مراقبون عن دلالات خطيرة لزيارة نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الأربعاء إلى مارب .

وتهدف الزيارة التي رافقه فيها قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي صاحب السمو الملكي اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود في الاطلاع عن كثب على الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين وزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة .

وكان في استقبالهما محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور ناصر الطاهري وقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية .

واطلعا نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الزيارة على مستجدات الأوضاع الميدانية وما يحرزه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف من تقدم ميداني يفضي إلى إنهاء الانقلاب وعودة الشرعية .

ظهور محسن وظهر الفريق علي محسن لأول مرة بالبزة العسكرية في مارب خلال زيارة للوحدات العسكرية هناك وهي المرة الأولى التي يلبس فيها الفريق محسن الزي العسكري منذ خروجه من صنعاء قبيل انقلاب الحوثيين في سبتمبر الماضي .

وبحسب ما ذكر مراقبين إن ظهور الفريق محسن بالبدلة العسكرية ولبسه للرتب يدل على اشارات ودلالات أهمها هو بدأ المعركة الفعلية في تطهير محافظة مارب كاملة والزحف بإتجاه صنعاء ، وياتي هذا بعد أقل من شهر من تعيين الفريق علي محسن الأحمر في منصبه كنائباً للقائد الأعلى للقوات المسلحة ، الجدير بالذكر إن من أخر المقولات للفريق محسن بعد خروجه من صنعاء لن تدوم فرحتكم ولن يطول غيابنا .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *