الرئيسية | أخبار

الدولة الاسلامية تتبني عملية اسقاط طائرة اماراتية في #عدن البريقة “صورة حطام المقاتلة الاماراتية”

طائرة اماراتية
طائرة اماراتية

كشفت صور تنقلها لكم صحيفة العين حطام الطائرة الاماراتية التي سقطت في عدن واعلنت الامارات العربية المتحدة عن فقدانها ضمن عملية عاصفة الحزم ، حيث اوضحت مصادر مقربة من انصار الدولة الاسلامية داعش علي تويتر انهم من اسقطوا الطائرة الاماراتية وذلك لان منطقة البريقة في عدن هي

كشف مسؤول محلي في مدينة عدن جنوبي البلاد اليوم الاثنين إن المقاتلة الحربية الإماراتية المُعلن عن فقدانها سقطت في البريقة وارتطمت بأحد الجبال نتيجة لخلل فني .

وطبقا لمصادر فإن مدير مديرية البريقة هاني اليزيدي قال إن البحث جار عن طيار المقاتلة التي سقطت في الجبل وأدت لتدمير أحد المنازل الذي يعود لأحد العناصر المتشددة والمطلوبة أمنياً .

وكان سكان محليون تمكنوا من العثور على حطام المروحية الإمارتية التي تحطمت غرب عدن وكانت الإمارات أعلنت عن فقدانها لمقاتلة حربية ضمن قوات التحالف العربي في اليمن دون أن تذكر نوع المقاتلة .

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية الاثنين فقدان طائرة مقاتلة ضمن قواتها المشاركة في قوات التحالف العربي في اليمن حسب بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية وام وتشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل للوقوف مع الشرعية في اليمن.

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *