أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

داعش ليبيا.. مقتل عدد من الافراد في هجوم للدولة الاسلامية علي نقطة لهم قرب ابوقرين مصراتة اخبار ليبيا اليوم 10/3/2016

داعش ليبيا

داعش ليبيا.. مقتل عدد من الافراد في هجوم للدولة الاسلامية علي نقطة لهم قرب ابوقرين مصراتة اخبار ليبيا اليوم 10/3/2016 حيث نتابع معكم اخر الاخبار الليبيه بعد التوترات السائدة في ليبيا حيث يسيطر داعش علي سرت ومساحات غير معروفه اخري وايضا يشن هجمات في بنغازي .

وقد أشار مصدر عسكري إلى أن متشددين إسلاميين هاجموا نقطة تفتيش قرب مدينة مصراتة في #ليبيا فقتلوا ثلاثة من أفراد الأمن بينما قال ساكن في مدينة سرت إن ضربة جوية هناك قتلت ثلاثة أطفال وأصابت أمهم .

وقال المصدر العسكري إن المتشددين انسحبوا من نقطة تفتيش أبو قرين وإن الوضع تحت السيطرة ، وتقع أبو قرين على الطريق بين #مصراتة وسرت التي سيطر عليها متشددون موالون لتنظيم الدولة الإسلامية العام الماضي .

وشنت طائرات حربية يعتقد أنها من مصراتة ضربات جوية على ثلاثة مواقع مختلفة في سرت أحدها قريب من محطة للمياه حيث قتل الأطفال الثلاثة وبالقرب من مجمع فندقي بوسط المدينة .

ولم يصدر تأكيد فوري من مسؤولين في مصراتة لكن قوات من المدينة دأبت على شن ضربات جوية على سرت ، واستغلت #الدولة_الإسلامية الفراغ الأمني في ليبيا لتؤسس لنفسها موطئ قدم هناك حيث تشن هجمات على مدن ومنشآت نفطية .

المصدر : وكالات + النهار + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *