أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

امطار الامارات اليوم 9/3/2016 امطار ابو ظبي abu dhabi storm اعصار في مطار ابو ظبي يؤدي لتصادم الطائرات برق امطار الامارات 2016

abu dhabi storm
abu dhabi storm

امطار الامارات اليوم 9/3/2016 امطار ابو ظبي abu dhabi storm اعصار في مطار ابو ظبي يؤدي لتصادم الطائرات برق امطار الامارات 2016 ، حيث تسببت الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي شهدتها العاصمة الإماراتية أبو ظبي اليوم الأربعاء في تعليق الرحلات من وإلى مطار أبوظبي .

وأثر سوء الأحوال الجوية التي تعد الأعنف خلال عشر سنوات بالإمارة على الطرق الرئيسة ما أدى لعرقلة حركة المرور وأظهر مقطع فيديو الرياح القوية وهي تتلاعب بلوحات الطرق من شدتها .

كما أصدرت الجهات المعنية في الدولة قراراً بتعليق الدراسة حفاظاً على سلامة طلاب المدارس يشار إلى أن الإمارات تشهد منذ أمس الثلاثاء هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح قوية بسبب منخفض جوي أطلق عليه مسمى منخفض العقرب ويمتد المنخفض من جنوب غرب الجزيرة العربية .

ناشد المركز الوطني للأرصاد الجوية بالإمارات مواطنيها الالتزام بالبقاء في المنازل إلى حين تحسن الأجواءوذلك بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف والرياح وتتعرض إمارات دبى أبوظبي والمنطقة الوسطى للشارقة وشمال مدينة العين لعاصفة قوية ورياح وتساقط أمطار غزيرة .

من جانبها ناشدت شرطة رأس الخيمة السكان بضرورة متابعة نشرة الأحوال الجوية بشكل مستمر لمعرفة حالة الطقس ونسبة ارتفاع مستوى البحر والأمواج.
وذكرت شرطة أبوظبي على حسابها في تويتر أنه تم تحويل حركة السير باتجاه دبي من أسفل جسر الطويلة إلى أعلاه وذلك بسبب ارتفاع منسوب المياه تحت الجسر .

كما أغلقت شرطة الشارقة الشارع المؤدي إلى منطقة وادي الحلو بالاتجاهين بسبب هطول الأمطار الغزيرة .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *