الرئيسية | أخبار

اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه مصادرنت الان الجمعة 4 مارس 2016 اخبار تعز اليوم و اقتحام منزل عبدالرحيم الفتيح في تعز اليوم

اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه مصادرنت الان الجمعة 4 مارس 2016 اخبار تعز اليوم و اقتحام منزل عبدالرحيم الفتيح في تعز اليوم .

اقدمت مجاميع مسلحة تابعة لما تسمى بالمقاومة الشعبية بتعز بعد ظهر اليوم بمنطقة صينه باقتحام ونهب منزل الناشط عبدالرحيم الفتيح مسؤول الاغاثة بتعز التابعة لبرنامج الغذاء العالمي ورئيس تحالف تعز مسؤوليتي دون أي اسباب تذكر .

واكد شهود عيان من اهالي المنطقة ان افراد تابعين للمقاومة الشعبية قاموا بعد ظهر اليوم باقتحام منزل الفتيح الكائن بصينه دون أي مصوغ قانوني ونهبوا كل محتويات المنزل مؤكدين انهم كانوا قد حاولوا احراق المنزل بعد نهبه لولا قيام بعض اهالي الحي من منعهم .

وبذلك حمل عبدالرحيم الفتيح المقاومة الشعبية بتعز المسؤولية الكاملة على ما تعرض له منزله من اقتحام ونهب دون أي اسباب مستغرباً عن قيام هذه المجاميع بإعمال خارجة عن القانون ونهب منزله مع العلم انه يعمل بالجانب الاغاثي ولا علاقة له بأي طرف يذكر .

هذا وتشهد المدينة وبشكل متواصل اعمال فوضى ونهب وسلب وسرق من قبل بعض المحسوبين على المقاومة وبالأخص منذ ان سيطروا على مدينة تعز .

المصدر : مصادر نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *