الرئيسية » أخبار » الطيران السعودي يقصف اكبر معسكر ذخيرة في #تعز للحوثيين صحيفة العين عاصفة الحزم اليوم 3/3/2016 المصادر نت
عاصفة الحزم
عاصفة الحزم

الطيران السعودي يقصف اكبر معسكر ذخيرة في #تعز للحوثيين صحيفة العين عاصفة الحزم اليوم 3/3/2016 المصادر نت

الطيران السعودي يقصف اكبر معسكر ذخيرة في #تعز للحوثيين صحيفة العين عاصفة الحزم اليوم 3/3/2016 في مجزرة لقوات الحوثي في تعز تمكن الطيران السعودي في اليمن من تدمير اكبر معسكر ذخيرة لقوات الحوثي التي تحاول السيطرة علي المدينة المهمة وتحاصرها منذ شهور لتعد ضربة قوية للحوثيين خلال معارك عاصفة الحزم .

استهدفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية قبل قليل بغارات جوية عدة مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد .

وعلمت صحيفة العين من مصادر خاصة أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارات جوية مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي وصالح في معسكر اللواء 35 الذي يخضع لسيطرة ميلشيا الحوثي وصالح غرب مدينة تعز .

وأضافت المصادر أن الغارات طالت دبابة ومدفع هوزر كانا يتمركزان وسط المعسكر ويقصفان الأحياء السكنية والتجمعات المدنية في المدينة ، وأشارت المصادر إلى أن الغارات أيضا أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح في ذات المكان .

وكثفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غاراتها الجوية خلال الــ 24 الساعة الماضية على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد .

المصدر : المصادر نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *