أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

“مصادر نت”.. اخبار #عدن الان انفجار سيارة مفخخة في حاجز امني والدولة الاسلامية تتبني اخر اخبار عدن 29/2/2016 “عدن الغد”

فيديو اغتيال محافظ عدن جعفر محمد سعد
تفجير سابق في اليمن

اخر اخبار عدن من جميع المصادر المنوعة في اليمن حيث تتنوع مصادر الاخبار والان مع خبر هام وعاجل من عدن حيث قام تنظيم الدولة الاسلامية داعش ولاية عدن ابين بتبني تفجير الحاجز الامني في عدن وننقل لكم اخر اخبارعدن الان من عدن الغد ، صدى عدن ، هنا عدن ، اخبار عدن ، صحافة نت عدن ، اليمن الان عدن ، عدن تايم ، الامناء نت عدن ، مارب برس عدن ، مصادر نت عدن ، اخبار عدن ، عدن برس ، يافع نيوز عدن ، المشهد اليمني عدن .

حيث قال شهود عيان ان سيارة مفخخة انفجرت في حاجز أمني بحي مصعبين شمال عدن ، وقال الشهود ومصادر محلية ان انتحاريا كان يقود سيارة ملغومة فجرها في حاجز أمني في حي مصعبين شمال عدن ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في الجنود ونحن في صحيفة العين نتمني ان يرحم الشهداء وان يشفي الجرحي .

وقد هز انفجار عنيف الإطراف الشمالية لمدينة عدن ظهر الاثنين ، وقال سكان محليون ان انفجارا عنيفا هز حي الممدارة شمال عدن وهو الذي تبين بعد ذلك انه سيارة مفخخة من قبل تنظيم الدولة الاسلامية داعش .

حيث قال شهود عيان ان الانفجار وقع بالقرب من أحواش بن جريبة شمال حي الممدارة ، مشيرين في حديث مع المحرر ان اعمدة دخان تصاعدة في السماء عقب الانفجار .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *